+A
A-

انطلاق ملتقى الإعلام الرياضي بمشاركة محلية وخليجية وعربية واسعة

تنطلق اليوم السبت فعاليات ملتقى الإعلام الرياضي الإفتراضي الأول الذي تنظمه لجنة الإعلام الرياضي التابعة لجمعية الصحافيين البحرينية تحت عنوان (الإعلام الرياضي بين الواقع والطموح) عبر تطبيق (ZOOM)  ابتداء من الساعة 4:00 عصرا لغاية 6:00 مساء بمشاركة كوكبة من الإعلاميين الرياضيين المحليين ومشاركين من خارج المملكة.

وسيشارك في المنتدى رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الأستاذ محمد جميل عبدالقادر كضيف شرف وسيلقي كلمة على هامش مشاركته، وذلك في إطار الروابط القوية التي تجمع لجنة الإعلام الرياضي بالاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

واعتمدت لجنة الإعلام الرياضي مشاركة 150 إعلاميا من صحفيين وأكاديميين ورؤساء أقسام في عدد من المؤسسات الإعلامية المحلية والخليجية والعربية ليكتسب الحدث زخما كبيرا وصدى إعلامي واسع يعكس السمعة المتميزة التي يحظ بها الإعلام الرياضي البحريني وما يزخر به من أسماء وكفاءات إعلامية بارزة.

يذكر أن المتحدثون الرئيسيون في المنتدى شخصيات لها ثقلها على مستوى الإعلام البحريني والخليجي، وهم: الصحافي القدير محمد لوري، والإعلامي القدير عبدالله بونوفل، وصاحب حساب "بي إس إن" الإعلامي النشط مازن أنور.

ويقدم الزميل محمد لوري سيقدم ورقة عن أهمية "النقد الرياضي ودوره في تطوير المنظومة الرياضية"، ويشارك عبدالله بونوفل بورقة عن "الأخطاء الشاعة في النقد الرياضي"، أما مازن أنور فيقدم ورقة بعنوان "الإعلام الجديد مكملا للإعلام التقليدي أم بديلا عنه؟".

هذا وقد اعتذر الإعلامي ورئيس القسم  الرياضي بجريدة الايام ناصر محمد عن المشاركة لظروف خاصة.