+A
A-

بالصور: "الكلاسيكو" يضع "الذيب" في الصدارة

انتهى "الكلاسيكو" بالنتيجة التي يتمناها المحرق، بعد فوزه بهدف نظيف على الأهلي، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، ويصعد إلى صدارة ترتيب دوري ناصر بن حمد لكرة القدم مستفيدا من خسارة الحد أمام النجمة بذات النتيجة.
وعلى الجانب الآخر، واصل الرفاع انطلاقته الصاروخية بعد استئناف المسابقة التي توقفت لمدة 4 أشهر بسبب جائحة كورونا، وضرب بقوة في مباراته أمام البسيتين بفوز عريض قوامه 5 أهداف لهدف، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الحد الذي أصبح في مركز الوصيف.
واختتمت الجولة الـ 13 من المسابقة بنتائج مثيرة، حيث شهدت فوز الشباب على الرفاع الشرقي وتعادل سلبي بين المنامة والحالة الذي لا يزال في ذيل الترتيب ويواجه خطر الهبوط برصيد 6 نقاط ويتقدم عليه البسيتين بـ 3 نقاط في المركز قبل الأخير.


الإثارة مستمرة في الجولة المقبلة
وسوف تستمر الاثارة في المسابقة، حيث تسعى فرق الصدارة لجمع المزيد من النقاط للمنافسة على اللقب، فيما تسعى فرق المؤخرة للابتعاد عن شبح الهبوط، وسوف يلتقي في الجولة الـ 14 المنامة والأهلي في محاولة من الفريقين للبقاء في المنطقة الدافئة.
وفي قمة ستكون صعبة يلتقي النجمة مع المحرق، ومن المتوقع أن يواجه المتصدر منافسة شرسة في ظل عطاء الرهيب مع مدربه الوطني خالد الحربان الذي حقق فوزين متتاليين منذ استئناف المسابقة، فيما يلتقي الجريحين الرفاع الشرقي والحد، وكلا منهما يسعى لأن يوقف نزيف النقاط حيث لم يتذوق أيا منهما طعم الفوز، وتعثرا بالتعادل في الجولة الـ 12 قبل أن يخسرا في الجولة الـ 13.
 وفي منافسات الجولة الـ 14 يلتقي الشباب مع الرفاع، ومن المتوقع أن تكون المباراة صعبة على الماروني، فهو يواجه حامل اللقب الذي سجل 8 أهداف في مباراتين، وتلقت شباكه هدفين، فيما يحاول الشباب الابتعاد قدر المستطاع عن مؤخرة الترتيب وتحسين موقعه، وفي ختام الجولة تقام مواجهة القاع، بين الحالة والبسيتين، وسوف تكون المباراة ذات طابع تنافسي كبير نظرا لتقارب المستوى والامنيات بين الفريقين الساعيان للنجاة من الهبوط.