+A
A-

المحرق يحل سابعًا لأكثر الأندية شعبية "عربيًا"

حلّ نادي المحرق في المركز السابع لاستفتاء موقع "كووورة" لأكثر الأندية شعبية على مستوى الوطن العربي والذي نظمه منذ شهر مايو الماضي وانتهى في شهر أغسطس الجاري بمشاركة تفوق 150 ألف مشارك عبر مختلف حسابات التواصل الاجتماعي.

وجاء المحرق في المركز السابع بنسبة (% 4.1)، متقدمًا على الهلال السعودي (3.1 %)، القوة الجوية العراقي (2.0 %)، الاتحاد السعودي (1.4 %)،  النصر السعودي (1.3 %)، الاتحاد السوري (1.2 %) وأخيرًا الوحدة السوري (0/5 %).

فيما اعتلى نادي الوحدات الأردني صدارة ترتيب الأندية الأكثر شعبية بالوطن العربي بعدما حصل على نسبة (28.4 %)، وجاء في المرتبة الثانية الرجاء المغربي (20.7 %)، الفيصلي الأردني (12.5 %)، الأهلي المصري (12.1 %)، الوداد المغربي (7.4 %)، الزمالك المصري (5.3%).

ويعتبر هذا المركز بالنسبة للمحرق طيبًا للغاية بعدما خاضت جماهيره معارك عدة للوصول لهذا الترتيب، بدءًا من المرحلة الأولى التي شهدت تواجد أكثر من 40 ناديًا، إلى أن انحصرت المنافسة على 13 ناديًا جرى التصويب بينهم. كما أن المحرق أثبت شعبيته بالوطن العربي بدليل اجتيازه للفرق السعودية التي تمتلك الصولات والجولات خليجيًا وعربيًا وآسيويًا كالهلال والنصر والاتحاد.

ويأتي ذلك ليؤكد مجددًا على قوة شعبية هذا النادي الذي سبق وأن فاز في استفتاء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كأكبر قاعدة جماهيرية على مستوى مملكة البحرين.