+A
A-

هيفاء وهبي تلجأ إلى القضاء مجدداً

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر وسائل السوشيال ميديا   صورة عقد زواج "عرفي" يحمل اسم الديفا هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري الذي ما زال في الحبس إثر اتهامه من قبل هيفاء وهبي بالاستيلاء على أموالها وبعض ممتلكاتها في مصر.

 من خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بهذا العقد "المزوّر"، وكيف ستواجهه هيفاء وهبي؟!

القضاء أولاً

يبدو أن المعركة ما زالت مستمرة بين هيفاء وهبي ومحمد الوزيري الذي سرّب من خلال أحد أصدقائه صورة من عقد زواج عرفي يحمل اسمه واسم هيفاء وهبي خلال الساعات الماضية.
وهذا العقد لم يظهر في المحكمة أثناء عقد جلسة لمحاكمته قبل أسابيع، حين ادّعى زواجه بهيفاء ورُفضت الدعوى المقدَّمة منه لعدم إثبات هذا بالأدلّة والمستندات، غير إنه يروّج حالياً لعقد مزوّر بهدف "الشوشرة" على هيفاء ومحاولة أخرى لإثارة الجدل.
وقد علمت نواعم من مصادرها أن هيفاء طلبت من محاميها رفع دعوى جديدة ضد محمد الوزيري تتّهمه بالتزوير بعد تسريب هذا العقد المزوّر، كما ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي وسيلة إعلامية تنشر هذا العقد أو تروّج له.

حفل بسيط

على صعيد آخر، استأنفت هيفاء وهبي تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "إسود فاتح" بعد توقف أيام قليلة إثر انفجار مرفأ بيروت وتدمير منزلها وإصابة مديرة المنزل روبي ونقلها للمستشفى، وكانت هيفاء قد أرسلت تهنئتها لخبيرة المكياج الخاصة بها نانسي سليم، ولم تنسَ الاحتفال البسيط بعيد ميلادها أثناء التصوير، حيث كتبت لها نانسي عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام: "رغم الظروف الصعبة منستيش عيد ميلادي مش جديد عليكي انتي إنسانه بتزعل لزعل غيرها وتفرح لفرح غيرها وكفاية عندي إنك إفتكرتيني في عز الأزمة".