+A
A-

"GSMR" تقيم عدة فعالية في سلطنة عمان

تم تنظيم فعالية مشتركة بين الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية (GSMR) وإحدى كبرى شركات النفط في سلطنة عمان "شركة تنمية نفط عُمان " (PDO)، وذلك تماشيًا مع أهداف واستراتيجية الجمعية. حيث قدّم نائب رئيس الجمعية، المهندس محمود ميرزا علي، عرضًا عامًا حول إنجازات وأهداف الجمعية، وقدّم رئيس لجنة التدريب المهندس حسين العلي عرضًا مفصلًا عن برامج التدريب التخصصية والتأهيل المهني فى الجمعية.

وفي إطار الفعالية، تم توقيع اتفاقية تعاون مهمة مع جمعية المهندسين العمانية، بهدف تعزيز التعاون والتبادل المعرفي بين الجمعيتين في مجالات الصيانة الاعتمادية وادارة الأصول وتعزيز التطوير المهني المشترك.

وألقى المهندس فؤاد بن عبدالله الكندي رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين العُمانية كلمة قال فيها إن الجمعية تعتز بالتعاون المشترك مع الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية وأننا  نسعى إلى النهوض بمهنة الهندسة في سلطنة عُمان من خلال المشروعات التي تتوافق مع أهداف الجمعية. 

وشهدت الفعالية أيضًا حلقة نقاشية مهمة، حيث تفاعل الحضور وأبدوا إعجابهم بها. حيث تم خلالها مناقشة قضايا وتحديات هامة في مجال الصيانة الاعتمادية وادارة الأصول ، وتبادل الآراء والخبرات بين المشاركين. تعكس هذه الحلقة النقاشية حرص الجمعية على تعزيز التواصل وتشجيع التفاعل بين أعضائها والمهندسين في المجالات نفسها، حيث كان من ضمن الحلقة المهندسة فائزة الزدجالي، عضو مجلس ادارة الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية.

تأتي هذه الفعالية كجزء من جهود الجمعية الخليجية للصيانة والاعتمادية  لتعزيز التعاون المهني وتبادل المعرفة، ومن المتوقع أن تسهم في تعزيز قدرات وتطوير المهندسين وتعزيز التقدم في مجال الهندسة و الصيانة الاعتمادية وادارة الأصول في المنطقة.