+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: اتحاد السلة حريص على العمل المشترك وتحقيق التطلعات

استقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أعضاء اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي المشاركين في الاجتماع الاستثنائي الذي يعقد في مملكة البحرين.

وقد رحّب سموه بالأعضاء الخليجيين في بلدهم الثاني البحرين، مؤكدًا حرص المملكة الدائم على احتضان الأشقاء في مختلف المناسبات، مشيرًا سموه للدور الكبير الذي تلعبه اللجنة التنظيمية الخليجية في تطوير اللعبة وإيصالها لأعلى المستويات وفق الجهود المبذولة في إقامة العديد من البرامج والفعاليات المشتركة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حرص الاتحاد البحريني لكرة السلة بالعمل المشترك الذي يهدف إلى تحقيق التطلعات الموضوعة من قبل اللجنة التنظيمية، لافتًا سموه إلى أن اتحاد السلة يستلهم دائمًا هذه التطلعات الواسعة من الدعم والرعاية التي يتلقاها من القيادة الرشيدة، متمنيًّا سموه للإخوة الأشقاء كل التوفيق والسداد في الاجتماع المقام بالمملكة.

بدورهم، ثمّن أعضاء اللجنة التنظيمية الخليجية هذه الحفاوة وطيب الاستقبال من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مؤكدين اعتزازهم بالتواجد في مملكة البحرين، وآملين أن يسفر الاجتماع في تحقيق كل ما يخدم رقي وتطور السلة الخليجية.