+A
A-

الحد يُعير نواف الخالدي للأهلي

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب نواف الخالدي على سبيل الإعارة من نادي الحد؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي المقبل 2017-2018.

ويأتي التعاقد الأهلاوي مع اللاعب نواف الخالدي  ضمن إطار خطة الفريق لتعزيز صفوفه تحت قيادة المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول.

ونواف الخالدي من لاعبي الوسط الشباب أصحاب الإمكانات الجيدة، وظهر بشكل جيد في المواسم الماضية لكنه لم يشارك لفترات طويلة، كما سبق له تمثيل المنتخبات الوطنية في الفئات العمرية.

وسيكون تواجد الخالدي تعزيزًا جيدًا لتشكيلة المدرب الجزائري عبدالقادر بهلول المتوقع أن يصل منتصف الشهر الجاري؛ لقيادة الفريق الأصفر، إذ من المؤمل أن يبدأ الإعداد يوم 22 من هذا الشهر أيضًا.

وسبق للأهلي أن أبرم عددًا من التعاقدات للموسم الجديد، إذ ضم لاعب المالكية والحالة سابقًا محمد أحمد في صفقة انتقال حر، وكذلك الحال بالنسبة للاعب مجتبى غلوم الذي مثل فريق الشباب الموسم الماضي، وضم المدافع حسن أيوب، والمدافع الآخر نادي فتحي على سبيل الإعارة من فريق البحرين، كما جدد التعاقد مع الحارس وليد خالد والمدافع الشاب مجتبى عبدعلي.

ولم يعلن الأهلي بعد أن أي صفقة تتعلق باللاعبين المحترفين، إذ استغنى عن جميع محترفي الموسم الماضي، وبإمكانه حاليًّا التعاقد مع 3 أجانب فقط وفقًا للوائح الجديدة التي أقرها الاتحاد البحريني لكرة القدم.