+A
A-

باربار يجدّد مع “الأخــوين المقــابي” رسميًّا

واصلت إدارة نادي باربار في تجديد عقود لاعبيها في صفوف الفريق الأول لكرة اليد للموسم الرياضي الجديد، وهذه المرة مع اللاعبين الأخوين محمد وأحمد المقابي.

وجرت مراسم توقيع العقد الذي يمتد لموسم واحد يوم أمس في مقر النادي بحضور اللاعبين ورئيس النادي علي حسن “أبوبدر”.

وكانت الإدارة نفسها قد جددت عقديّ الأخوين أبناء عبدالقادر “جعفر ومحمود” أمس الأول. وتعتبر عودة محمد المقابي لصفوف الفريق مكسبًا كبيرًا بعدما ارتدى قميص الأهلي بالموسم الماضي على سبيل الإعارة وخرج معه ببطولة واحدة وهي لقب الكأس، كما أن الفريق سيستفيد كثيرًا من اللاعب أحمد المقابي، كونه غُيّب بالموسم الماضي بسبب العقوبة المفروضة عليه من الاتحاد البحريني لكرة اليد.

ومن المؤمل أن تستمر الإدارة في تجديد عقود غالبية فريقها بهدف الحفاظ عليهم في صفوف الفريق الذي من شأنه أن يبث الاستقرار والطمأنينة في أنفس اللاعبين ويعزّز حظوظ “البنفسج” في منافسات الموسم الجديد والذي يترقبه الجميع بعد التعزيزات والإضافات التي أحدثتها غالبية فرق الدوري عمومًا والفرق المنافسة خصوصًا. الفريق البرباري خرج من منافسات الموسم الماضي دون أن يصعد منصة التتويج محليًّا ولكنه ظفر بالمركز الثالث في البطولة الخليجية للأندية، وسيكون الفريق بكل تأكيد مطالب في الموسم الجديد من قِبل جماهيره وأنصاره بالعودة للأضواء بالمستويات والنتائج والمزاحمة على الألقاب طالما الأسماء الموجودة فيه قادرة على ذلك كما فعلته بالموسم ما قِبل الماضي.