+A
A-

“الأولمبي” يخسر أمام نظيره السوري وديًا

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره السوري بهدفين دون رد، في المواجهة الودية التي جمعت الطرفين أمس على استاد النادي الأهلي بالماحوز.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بهدف دون رد. وجاء اللقاء مغلقا وضمن ختام مرحلة الإعداد التحضيرية للتصفيات الآسيوية تحت 23 عاما المؤهلة لكأس آسيا 2018، إذ ستقام مباريات مجموعة منتخبنا في العاصمة السعودية (الرياض).

أدار المباراة طاقم تحكيمي دولي مكون من حكم الساحة عمار محفوظ، وعاونه نواف شاهين وسيد جلال محفوظ، والحكم الرابع عيسى عبدالله. وكان الطرفان قد التقيا يوم الأحد الماضي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي(٣-٣). يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي وقع خلال التصفيات في مجموعة قوية ضمت: السعودية، العراق وأفغانستان، وستقام منافساتها خلال الفترة 19 وحتى 23 يوليو المقبل، إذ سيلعب المنتخب اللقاء الأول أمام منتخب السعودية يوم 19، في حين سيخوض الجولة الثانية يوم 21 أمام منتخب العراق، على أن يلعب الجولة الثالثة والأخيرة أمام أفغانستان يوم 23.

وينص نظام التأهل في التصفيات على تأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر، إضافة إلى أفضل 5 يحتلون المركز الثاني من بينها جميعها.