+A
A-

“العنزور” يرعى فريق الكرة بنادي الشباب

وقع نادي الشباب الرياضي مساء أمس الأول (الثلاثاء)، عقدًا مع مركز العنزور للعلاج الطبيعي، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم، خلال منافسات الموسم الرياضي المقبل 2017/2018.

ومثل نادي الشباب في إجراءات التوقيع رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد، وعن مركز العنزور المدير العام للمركز الدكتور محمد العنزور، وذلك بحضور نائب رئيس النادي حسن سعيد والمدير التنفيذي محمد فخر.

من جهته، عبّر رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ميرزا أحمد عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع مركز العنزور، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي لزيادة موارد النادي وبداية انطلاقة للتعاون الدائم بين النادي والمركز.

وثمّن ميرزا أحمد رعاية مركز العنزور للفريق الكروي الأول، مؤكدًا أن المركز يعد من المراكز الوطنية الرائدة في مجال العلاج الطبيعي والتأهيل الطبي، حيث يقدم برامج علاج طبيعي وبرامج تأهيل ورعاية حديثة تناسب المرضى، والأصحاء، وذوي الاحتياجات الخاصة ومختلف فئات المجتمع.

وأشار ميرزا إلى أنّ هذا الموقف ليس بغريب على مركز العنزور كونه من المؤسسات التي تحرص على رعاية العديد من الفعاليات الرياضية والأنشطة الشبابية، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به في دعم الفرق الرياضية البحرينية.

ومن جانبه، أكد المدير العام لمركز العنزور للعلاج الطبيعي، الدكتور محمد العنزور، أن رعاية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، يأتي إيمانًا من المركز بالدور الذي يلعبه الحراك الرياضي في المملكة.

وقال إن رعاية الشباب ودعمهم لإبراز مواهبهم وقدراتهم محليًّا وخارجيًّا يأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية التي تنتهجها في دعم مؤسسات المجتمع المدني.

وشدّد العنزور على أن المركز يهدف إلى الوصول لخدمة الشباب عبر نادي الشباب، مؤكدًا أن المركز لن يتوانَ في ترسيخ علاقته وتقويتها مع النادي. وثمّن العنزور دور نادي الشباب وبصماته في إثراء الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، مبينًا أنها أسباب رئيسة جاءت لتوقيع اتفاقية الرعاية مع أحد أكبر الأندية المحلية.

وأشار العنزور إلى أن التعاون مع نادي الشباب لن يكون مقتصرًا على تقديم الرعاية والدعم المادي فقط، وإنما سيشمل تنظيم وإقامة العديد من الندوات والمحاضرات التثقيفية في المجالات المرتبطة بعمل المركز، سواء في مجال الرعاية الصحية أوالتغذية وإصابات الملاعب.