+A
A-

أحمد حمزة: عازمون على تدشين انطلاقة مشرفة

أكد مدرب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الرفاع الوطني أحمد حمزة، أن هدف سلة السماوي في أول موسم لها هو الظهور بالصورة المشرفة التي تليق بسمعة ومكانة النادي العريقة.

وقال حمزة لـ”البلاد سبورت” إن الجهازين الإداري والفني لفريق كرة السلة قد وضع تحقيق النتائج الطيبة والمشرفة أول وأهم أهداف الفريق في أولى مشاركات الفريق بعد إعادة إحياء نشاط اللعبة من جديد.

وأوضح المدرب حمزة أن الجميع عازم العقد لتحقيق النتائج الإيجابية التي تتناسب وترتقي لطموحات مجلس إدارة النادي في المقام الأول، وتحقيق مراكز متقدمة في المقام الثاني.

وأشار حمزة إلى أن العمل قد بدأ بشكل جاد والجميع يبذل جهدًا طيبًا للوصول بالفريق إلى المستوى الذي يستطيع من خلاله تحقيق النتائج المرجوة.

قناعة

وأكد مدرب سلة الرفاع أن الجهاز الفني على قناعة تامة بمستوى اللاعبين الذين تم اختيارهم لتمثيل السماوي في المشاركة الأولى له، وقال “جميع اللاعبين يمتلكون إمكانات فنية عالية، وهناك قناعة بأن المستوى الفني للفريق مطمئن ولله الحمد، كما أن هناك إصرارًا من اللاعبين على الظهور بقوة في دورينا”.

سباق الوقت

وأضاف أن الجهاز الفني سيعمل جاهدًا على تحقيق التجانس التام والتوافق المطلوب فيما بين اللاعبين، رغم الوقت القصير الذي يفصل الفريق عن انطلاقة الموسم.

وذكر حمزة أن جميع اللاعبين سيلعبون لأول مرة مع بعضهم البعض، ورغم ذلك إلا أنهم يمتلكون القدرة لتحقيق النتائج الإيجابية في هذه المشاركة على رغم أن التكهنات صعبة مع وجود الفوارق في الإمكانات بين الفرق المنافسة.

وقال “سنسابق الوقت وسنكون مخلصين ومجدين في عملنا وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الوصول إلى أهدافنا”.

15 يوليو

وقال حمزة إن الفريق سيدشن تحضيراته الإعدادية للموسم الجديد، بأول مران سيخوضه مساء يوم السبت المقبل على صالة النادي بعد اكتمال

وأكد حمزة أن الترتيبات اكتملت لانطلاقة تحضيرات الموسم الجديد، معتبرًا أن هنالك تحديًا ينتظر الفريق في الموسم الجديد سعيًا لتحقيق نتائج ممتازة.

وذكر أن الفريق سيركز حاليًّا على مرحلة الإعداد البدني، وسوف يرفع رتم الإعداد بعد أسبوعين مع الدخول في الجوانب الفنية بشكل تدريجي.

وأشار إلى أن الفريق سيعمل على تأمين أكبر عدد من المباريات الودية متدرجة المستوى، من أجل تعويض إلغاء البطولة التنشيطية، والوصول إلى أعلى جاهزية قبل الانخراط في منافسات الدوري.

 تعزيز الفريق

وقال حمزة، إن لديهم بعض الأسماء المحليّة التي يخططون للتعاقد معها، لتعزيز صفوف الفريق في بعض المراكز التي يحتاجها.

وفيما يخص ملف المحترف، أضاف “لدينا أكثر من سيرة ذاتية لأكثر من محترف مطروحة على طاولة الجهاز الفني والإداري، إذ نقوم الآن بدراستها بشكل مستفيض من أجل اختيار الأفضل”.

رسالة شكر

وتقدّم حمزة في ختام حديثه بالشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، على الثقة التي أوليت له، متمنيًّا أن يكون عند حسن ثقة وظن المسؤولين بالنادي.

وأثنى حمزة على الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس جهاز اللعبة محمد العجمي، للوقوف على كافة احتياجات ومتطلبات الفريق.

ورفع حمزة شكره الوافر لكل من ساهم في إعادة نشاط لعبة كرة السلة بنادي الرفاع وإعادة المشاركة في مسابقات اللعبة، مؤكدًا أن الرفاع هو أحد الأندية الوطنية الكبيرة والعريقة، والمنافسة على الألقاب المحلية والخارجية.