+A
A-

رئيس الوزراء: دور مهم لبريطانيا في خدمة الأمن والسلام العالمي

أشاد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقبال سموه أمير منطقة كنت البريطانية، بمستوى العلاقات البحرينية البريطانية وبمتانة التعاون الثنائي، وبما يبديه البلدان من حرص على تطويره وتنميته في المجالات ذات الاهتمام المشترك ومنها المجال العسكري والدفاعي تحقيقًا لطموحات وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد سموه أهمية تعزيز التعاون في إطار التواصل المستمر والتنسيق المشترك بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة الصديقة.

هذا، وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد استقبل بقصر القضيبية صباح أمس، صاحب السمو الملكي أمير منطقة كنت بالمملكة المتحدة الصديقة مايكل.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال اللقاء مع أمير منطقة كنت، العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط بين البلدين الصديقين، وبما يشهده التعاون الثنائي بينهما من تطور وتنمية في مختلف المجالات ومن بينها التعاون العسكري والدفاعي بما يصب في مصلحة البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة.

 

 

وأكد سموه حرص مملكة البحرين على توطيد العلاقات الاستراتيجية الراسخة بين البلدين وتنميتها وترسيخها منوّهًا سموه بالدور الذي تضطلع به المملكة المتحدة إقليميًّا ودوليًّا في خدمة أغراض الأمن والسلام والاستقرار.

من جانبه، أشاد أمير منطقة كنت بالمملكة المتحدة الصديقة بالعلاقات المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة وبما يوالي البلدان الصديقان بذله على صعيد ترقية العلاقات والتعاون على مختلف الأصعدة.