+A
A-

“النيابة” تحقق بوفاة آسيوي وجد عاريًا بالطريق

تحقق النيابة العامة في واقعة اكتشاف مواطن لجثة عامل آسيوي وجده متوفى وعاريًا بأحد الطرقات رغم حرارة الجو والإسفلت؛ بالقرب من مقر عمله في مبنى قيد الإنشاء، والنتائج الأولية تشير لوفاته بتسمم كحولي. وتشير التحقيقات إلى أن المواطن (شاهد الواقعة) تفاجأ أثناء قيادته لسيارته بحوالي الساعة 1:45 ظهرًا في منطقة سوق واقف بمدينة حمد، منطقة الكراجات، في منطقة تضم بنايات عدة قيد الإنشاء؛ وذلك بوجود شخص آسيوي عار من الملابس ومستلق على ظهره على جانب الطريق.

ونظرًا لكون الآسيوي لا يرتدي أي ملابس تغطي جسده فقد توقف المواطن لمعاينة أمره، وباقترابه من ذلك الشخص لاحظ وجود مجموعة من علب المسكرات مرمية بجانبه، كما أنه لم يكن يتحرك، فما كان منه إلا أن اتصل بشرطة النجدة وطلب حضورها للموقع، والتي استجابت لبلاغه وتوجهت فورًا للمكان وبرفقتها سيارة إسعاف.

إلا أن طاقم سيارة الإسعاف تبين له أن الشخص الآسيوي قد فارق الحياة، فأبلغ أفراد الشرطة النيابة العامة بالواقعة.

وبعد وصول المختصين من النيابة العامة للموقع، وبعد معاينة المتوفى والمكان، اتضح للطبيب الشرعي أن كشفه للجثة يشير إلى أن سبب الوفاة المبدئي هو التسمم الكحولي.

وأشارت المعلومات الأولية للنيابة العامة بعد المعاينة إلى أن المتوفى يعمل في إحدى البنايات قيد الإنشاء وقريبة من موقع الحادث، وأنه كان قد احتسى كميةً من المسكرات تسببت في تغييبه عن الوعي والوفاة فيما بعد، وحتى وقت كتابة الخبر لم يتم التعرف على سبب وجوده عاريًا في الشارع، ومستلقيًا على الأرض ظهرًا مع درجة حرارة تتجاوز 45 درجة مئوية.

إلى ذلك طلبت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي بعد تشريح الجثة، وتحريز المضبوطات.