+A
A-

التونسي بن مسعود يقود يد النجمة

بات في حكم المؤكد أن يتولى المدرب التونسي زهير بن مسعود قيادة الفريق الاول بنادي النجمة لكرة اليد في الموسم الرياضي الجديد خلفاً للمدرب الصربي بريدراغ.

إذ كشفت مصادر عدة عن توصل المدرب بن مسعود لاتفاق تام ورسمي مع المفاوضات النجماوية. لأن يخوض تجربة احترافية تدريبية تعتبر هي الأولى له على مستوى الخليج.

ومن المؤمل أن يباشر المدرب بن مسعود عمله التدريبي مع “الرهيب” في الأسابيع المقبلة، والتي ستتزامن مع انطلاق تحضيرات الفريق للموسم 2018/2017.

وتعتبر سيرة بن مسعود في الناحية التدريبية جيدة نوعا ما رغم أنها لم تشهد البطولات مع الفرق التي توالى على تدريبها، اذ بدء مشواره بتدريب شبان النادي الإفريقي ثم انتقل لأكابر الملعب وبعدها شبيبة الشيحية وهلال الناظور المغربي ومساعد مدرب في النادي الأفريقي وأغادير المغربي ومحطته الاخيرة مدربا للنادي الافريقي.

وينتظر الفريق النجماوي الذي دعم صفوفه بثلاث صفقات من العيار الثقيل (محمد ميرزا، حسين الصياد، مهدي سعد) مشاركات عدة على الصعيد المحلي والخارجي، إذ سيستهل مشواره ببطولة السوبر البحرينية (المستحدثة حالياً) والمؤهلة الى السوبر “البحرينية - الاماراتية” بالاضافة لمسابقتي الدوري والكأس، على أن يعد العدة للبطولة الآسيوية للأندية وأيضًا البطولة الخليجية للأندية.