+A
A-

رسميا.. مازن إسماعيل مدربًا لـ “سلة الحد”

أعلن نادي الحد عن تعاقده رسميًا مع المدرب العراقي مازن إسماعيل؛ ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2017 - 2018.

وجرت مراسم توقيع العقد مساء أمس الأول (الأربعاء) بمقر النادي، بحضور أمين السر العام خليفة علي والمدرب إسماعيل الذي أمضى على عقده التدريبي الجديد.

ويأتي هذا الحدث، ليؤكد انفراد “البلاد سبورت” بالخبر الذي كشفه منذ الأحد الماضي بأن المدرب إسماعيل بات المرشح الأبرز لقيادة سلة الحد، وأنه لم يتبق إلا التوقيع والإعلان الرسمي.

وسيكون المدرب إسماعيل أول مدرب يقود فريق كرة السلة بنادي الحد في أول موسم له بعد قرار إدارة النادي برفع التجميد عن الفريق، وحصوله على الموافقة الرسمية من قبل الاتحاد بالمشاركة في مسابقات الرجال.

ويعتبر التعاقد مع المدرب اسماعيل مكسبًا كبيرًا لسلة الحد؛ لما يتمتع به من قدرات فنية عالية وخبرة عملية واسعة في ملاعبنا المحلية ومعرفته الواسعة بخبايا كرة السلة البحرينية، إذ سبق له أن تولى قيادة تدريب الحد في الموسم الرياضي 2012 - 2013، كما عمل ضمن الجهاز الفني لسلة النجمة مساعدًا للمدرب في الموسم الماضي.

وستنتظر المدرب إسماعيل مجموعة من التحديات في مرحلة وجوده على رأس الإدارة الفنيّة لسلة الحد، أبرزها خلق توليفة مميزة من اللاعبين وصناعة فريق جديد قادر على تمثيل النادي بالصورة الطيبة في الاستحقاقات المحلية التي تنتظر الفريق.

وينتظر الوافد الجديد إلى مسابقات الرجال فريق الحد موسمًا حافلاً، إذ يسعى الأزرق للظهور بشكل مميز في أول موسم له بدوري الأضواء بعد 3 مواسم من تجميد الفريق.

إلى ذلك، تواصل إدارة الحد عملها الدؤوب في الفترة الحاليّة؛ من أجل إنهاء ملفات الأجهزة الفنيّة والإدارية لجميع فرق الفئات العمرية بالنادي، بالإضافة إلى تشكيل الفريق الأول.