+A
A-

جمالي يفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجمباز

رفع رئيس الاتحاد البحريني للجمباز عبدالله يوسف الدوسري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة والحكومة الموقرة بمناسبة فوز نادر جمالي بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجمباز خلال اجتماع الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي عقد في تونس مؤخرًا.

كما قدّم الدوسري التهاني إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيدًا بدعم سموه المتواصل للاتحاد وللكوادر البحرينية، كما قدّم التهاني إلى نادر جمالي، وأكد الدوسري أن جمالي يعتبر أحد الكوادر الوطنية الغنية عن التعريف وسيكون إضافة كبيرة للاتحاد العربي للجمباز في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.

واختارت الجمعية العمومية للاتحاد العربي نادر جمالي ليكون نائبًا لرئيس الاتحاد العربي بعد أن حاز على 8 أصوات في الانتخابات متفوقًا على ممثل قطر الذي حاز على 6 أصوات.

وأعرب نادر جمالي عن بالغ سعادته بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي، مشيدًا بالدعم اللامحدود الذي حصل عليه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، إضافة إلى رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للجمباز والمتابعة المستمرة من الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر.

وقدّم جمالي جزيل الشكر والتقدير لأعضاء المكتب التنفيذي على هذه الثقة، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة العمل للارتقاء بالاتحاد العربي للجمباز.

هذا، وقد حصلت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز ناهد جاسم على عضوية لجنة الجمباز الإيقاعي كمقرر في الاتحاد العربي للجمباز خلال اجتماع المكتب التنفيذي والجمعية العمومية بتونس.

وحاز أمين سر الاتحاد البحريني للجمباز جاسم الكواري على منصب نائب رئيس لجنة الجمباز العام بالاتحاد العربي.

وتواصل تواجد الكوادر البحرينية في الاتحاد العربي للجمباز، حيث حصل الإعلامي فهد بوجيري على عضوية اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي.