+A
A-

الزياني يستعرض مع جنيفير ميل تطوير العلاقات الاقتصادية

استقبل  وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني بمكتبه أمس   جنيفير ميل jennifer miel  المدير التنفيذي لمجلس الأعمال البحريني الأميركي، وذلك بحضور الوكيل المساعد للتجارة الخارجية إيمان أحمد الدوسري ومدير إدارة العلاقات التجارية الخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة.

وقد تم خلال اللقاء استعرض العلاقات الاقتصادية الثنائية والعريقة بين البحرين والولايات المتحدة الأميركية، والمساعي الحثيثة التي تبذلها حكومتا البلدين في سبيل تطويرها وتعزيزها بالشكل الذي يرقى إلى طموحات قيادتي البلدين.

وفي هذا السياق الوزير الزياني على أهمية المؤسسات المشتركة ومجالس الأعمال في خلق واستحداث المبادرات والمشاريع التي من شأنها تطوير العلاقات المشتركة، لافتاً في هذا الصدد إلى الدور المتميز الذي يقوم به مجلس الأعمال البحريني الأميركي في ترجمة هذا التوجه. وفي السياق ذاته لفت إلى الدعم الكبير الذي تبديه حكومة البحرين في الدفع باتجاه فتح آفاق أوسع للعلاقات الثنائية وتقديم كافة التسهيلات التي من شانها تشجيع حركة الاستثمار وقيام المشاريع المشتركة في كلا البلدين الصديقين. كما أشار إلى البيئة الاستثمارية المرحبة في المملكة والمميزات التي تمنحها للمستثمرين من جميع أنحاء العالم، خصوصا في ظل التشريعات الحامية للاستثمارات والانفتاح الاقتصادي الذي تتميز به في ظل الإستراتيجيات والرؤى الحكومية الهادفة إلى توطين الاستثمارات وجعل البحرين الخيار الأمثل للمستثمرين.