+A
A-

“القوارب السريعة” تبدأ الإعداد لبطولة العيد الوطني

 تستعد لجنة “قروب البحرين للقوارب السريعة” لإقامة بطولة العيد الوطني الأولى، وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك بالرابع من شهر ديسمبر المقبل عاهل البلاد المفدى حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

عقدت اللجنة المنظمة العليا للبطولة الاجتماع التحضيري الأول بحضور كافة أعضاء اللجنة وعدد من المتسابقين والمهتمين بهذه النوعية من الرياضات البحرية.

وتم في الاجتماع مناقشة العديد من المحاور المهمه وأبرزها الفئات المشاركة والدعم والرعاية للبطولة، والمكان المقترح لإقامة السباق والتحضير الإعلامي للحدث الكبير الذي يتزامن مع المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع أهالي المملكة.

وتعليقًا على هذه الاستعدادات قال سلطان صقر زويد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة سلطان أن أعضاء اللجنة يتطلعون وكلهم شرف وأمل أن يتكرم ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ليكون راعيًا لهذه الفعالية الرياضية الذي تحتضن أبناء الوطن في فعالية رياضية، وفي مناسبة وطنية عزيزة على قلوب الجميع، مؤكدًا أن اللجنة المنظمة سوف تجري المراسلات الرسمية على أمل تحقيق هذه الغاية.

بدوره، صرح جميل الشواي النائب الأول لرئيس اللجنة المنظمة العليا أنه تم التحضير لهذه الفعالية من مختلف النواحي الفنية واللوجستية المطلوبة، مؤكدًا أنه تم الإعداد للإعلان عن الفعالية وترويجها بصورة إعلامية تتناسب وحجم أهميتها والمناسبة التي تقام تزامنًا معها.

واسترسل بالقول “تم تشكيل فريق عمل مختص لمتابعة آخر التطورات واستعداد الفرق المشاركة، وعمل التقارير اللازمة ورفعها للجهات المختصة”.