+A
A-

“بتلكو”: نمو “+ 4G ” باستخدام تطبيقات ذات ترددات مكثفة

 أعلنت شركة بتلكو، عن توسعة نطاق تغطيتها لشبكة 4G+ على الصعيد المحلي حيث تضاعف عدد تلك المواقع بشكل كبير خلال العام الماضي. كما أعلنت الشركة للمرة الأولى عن بدء حقبة جديدة لخدمات الموبايل بشهر مايو 2016 وذلك مع بداية إطلاق خدمة +4G فائقة السرعة لعملائها، مما يجعلها أول شركة إتصالات في المملكة التي توفر بيانات ذات سرعة عالية،وذلك وفقا لبيان لبتلكو أمس.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، منى الهاشمي: “يأتي نمو خدمة 4G+ في إطار تلبية متطلبات الزبائن المتزايدة للحصول على شبكة موبايل موثوقة ومتوفرة على نطاق واسع اذ تمثل التكنولوجيا تغطية أفضل، وإستقرار أكثر، وأداء أسرع. وكذلك توفر خدمة 4G+ تجربة موبايل تمتاز بسرعات تحميل مذهلة من شأنها أن تُعزز بشكل كبير من تجربة الزبائن”.

وأضافت الهاشمي “إن بتلكو ستواصل العمل بلا كلل لتبني أُسس قوية بغرض تطوير شبكاتها وتحسين تجربة الإتصالات لزبائنها”.

من جهته، أعرب مدير عام وحدة التسويق، مايك ستانفورد، عن مدى فاعلية شبكة بتلكو 4G+ كونها تُعد الحل الأمثل لتلبية متطلبات الزبائن باستخدام تطبيقات ذات نطاق ترددي مكثف وعريض، مشيراً إلى أنه يساهم في تغيير أنماط حياتهم الرقمية بشكل كبير.

وأضاف “تعمل شبكة 4G+ على تعزيز مكانة البحرين العالمية من حيث توفير خدمات الإتصالات المتقدمة للمستهلكين والشركات. فتوفر هذه الخدمة هو إنعكاس للالتزام المستمر والاستثمار في البنية التحتية للمملكة”.

وعمدت بتلكو بالإستثمار في زيادة تطوير شبكاتها وتعزيزها، وبالتعاون مع شريكتها أريكسون، قامت مؤخراً بإجراء أول تجربة لشبكة G5 في البحرين بالمقر الرئيسي للشركة،وفقا للبيان.