+A
A-

إصابة خالد بوصخر بنزيف في المخ

تداول مستخدمو لمواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر نقل الفنان الكويتي خالد بو صخر، الى مستشفى مبارك بعد إصابته بوعكة صحية تبين انها نزيف داخلي في المخ.

ويخضع نجم الموسم الخامس من برنامج المواهب الشهير “ستار أكاديمي” الى الفحوصات الطبية اللازمة، خاصة بالتصوير الطبقي المحوري بالأشعة وتخطيط الدماغ والقسطرة.

ودعا نجوم خليجيون لبو صخر بالشفاء، من ابرزهم النجمة البحرينية ابرار سبت التي نشرت أيضاً صورته عبر حساباتها على شبكات التواصل.

وجاءت بالفيديو في معرض الرد على من اتهموا بوصخر بالكذب وادعاء مرضه، وأوضحت أنه موجود في المبنى الجديد من مستشفى مبارك في الجناح رقم 21 وتحديداً في غرفة العزل رقم 4.

ونشرت الفنانة البحرينية اميرة محمد صورة له من داخل المستشفى معلقة عليها: “‏دعواتكم لخالد اثر وعكة صحية وهي نزيف بالمخ دعواتكم، اللهم رب الناس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلا أنت”.

وشاركت الفنانة البحرينية شذى سبت جمهورها صورة لخالد، وعلقت :”كلش مو خوش خبر الله يشفيك اخوي الغالي بوحمد أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك”. ودعم الفنان الكويتي طارق العلي صديقه وكتب: “سلامات الفنان خالد بوصخر بوحمد ماتشوف شر”.