+A
A-

“الأعلى للصحة”: توجيهات سموه لتوظيف 230 ممرضًا بحرينيًّا محل إشادة

ثمّن المجلس الأعلى للصحة التوجيهات الكريمة لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة التي وجّه سموه فيها إلى البدء في توظيف 230 ممرضًا وممرضة من المواطنين ضمن خطة التوظيف للسنتين الماليتين 2017 - 2018 ليتم إضافتهم إلى 430 ممرضًا وممرضة من البحرينيين الذين وُظفوا خلال دورتي الميزانية السابقتين.

وأكد رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة أنّ هذه التوجيهات الكريمة لصاحب السمو خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء أمس (الإثنين) تعكس الحرص الكبير الذي يوليه سموه لإيجاد الفرص والشواغر الوظيفية لخريجي القطاع الصحي من الأطباء والممرضين والمهن المساندة.

وأكد المجلس الأعلى للصحة أن المجلس يبحث العديد من المبادرات والآليات لتعزيز سياسة البحرنة في المنشآت الصحية، بالتواصل مع مختلف الجهات الرسمية والخاصة، ومواصلة الإجراءات اللازمة لتشجيع الاستثمارات في القطاع الصحي.

وأكد حرص المجلس على متابعة تنفيذ توجيهات الحكومة الرشيدة بقيادة رئيس الوزراء في متابعة ملف العاطلين من الأطباء والممرضين، وسرعة إيجاد الشواغر لهم باعتبارهم جزءًا مهمًّا من الثروة البشرية التي يحتضنها الوطن، حيث يتمتعون بالمؤهلات المناسبة لشغل الشواغر الوظيفية الطبية في مختلف الأقسام والتخصصات بالمستشفيات والمراكز الصحية في مختلف المؤسسات الصحية العامة والخاصة.