+A
A-

“ألبا”: عودة العمليات التشغيلية لطبيعتها بالخط الخامس

استكملت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عمليات استعادة خلايا الصهر بخط الصهر الخامس التي تأثرت خلال حادثة الانقطاع المؤقت للطاقة في أبريل الماضي إلى حالتها الطبيعية المعتادة.

وبمناسبة هذا النجاح، أقامت ألبا احتفالاً خاصاً لتكريم فريق عمل استعادة خلايا خط الصهر الخامس أمس الاثنين 17 يوليو 2017 بقاعة الواحة بالشركة، وذلك بحضور رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، والرئيس التنفيذي للشركة تيم موري، وأعضاء الإدارة التنفيذية.

الى ذلك، تقدم الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالشكر لجميع من ساهم في استعادة خلايا الخط الخامس بشكل آمن وسريع وفي وقت قياسي،مشيرا الى أن السرعة التي تمت بها عملية استعادة خلايا خط الصهر الخامس هي دليل ساطع على إخلاص وتفاني فريق العمل المعني بذلك في البا. من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة تيم موري “كان العمل على استعادة الخلايا في خط الصهر الخامس من أبرز وأصعب التحديات التي واجهتها الشركة في تاريخها. إلا أن المرونة التي تمتع بها فريق العمل مكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز على مستوى الصناعة من حيث سرعة استعادة خلايا خط الصهر”، متقدما بالتهنئة لجميع موظفي الشركة والمقاولين المعنيين والعاملين معهم على جهودهم في تجاوز هذا التحدي الصعب بكفاءة وبسلامة وأمان.