+A
A-

“بتلكو” و “المالية العربية” تطلقان “محفظة موبايل”

 وقعت بتلكو، وشركة الخدمات المالية العربية، مذكرة تفاهم لإطلاق خدمة محفظة موبايل في البحرين. وقع الاتفاق كل من رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية صائل الوعري والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، بالنيابة عن الشركتين في مقر شركة بتلكو بالهملة.

وفقا لبيان صادر أمس “سيسهم هذا الحل المبتكر في تسريع مسيرة البحرين نحو مجتمع رقمي يتسم بالأمن للمستهلكين والتجار على السواء. كما أن العديد من المزايا ستكون متاحة في هذه المحفظة الإلكترونية مثل كسب نقاط الولاء للمستهلكين و التجار ومن المزايا خدمة التحويلات النقدية المباشرة من محفظة إلى أخرى بطريقة سهلة وآمنة و العديد من المزايا الأخرى”.

وأضاف البيان “تعمل هذه المحفظة بتقنية رمز الاستجابة السريعة (QR) الحديثة وبتقنية المجال القريب (NFC)، وهو ما سيتيح للعملاء إجراء المدفوعات الفورية (Tap & Pay) لدى المحلات المشاركة. وسيتم طرح هذا الحل بشكل كامل على مراحل خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

وقالت الهاشمي “خدمة المحفظة الإلكترونية للدفع عبر الموبايل ستعزز أنماط حياة العملاء من خلال توفير خيار الدفع الغير النقدي بشكل سهل وآمن”.

من جانبه أعرب الوعري عن “الاعتزاز بهذا التعاون مع بتلكو لطرح خدمة محفظة موبايل والتي تبرز الموقع الريادي للبحرين في مجال حلول الدفع الإلكتروني في دول مجلس التعاون الخليجي”.