+A
A-

“VIVA” تدشن خدمات الـ “ + 4G” الجديدة

أطلقت شركة VIVA البحرين، مجموعة جديدة من خدمات LTE المتقدمة، تمهيدا لتقديم خدمات 5G في المملكة.  وقالت الشركة إن شبكة VIVA الـ +4GLTE تغطي اليوم جميع انحاء البحرين وتقدم ضعف معدل سرعة شبكة الـ 4G الحالية، في خطوة تعتبر كنقلة نوعية في تقنية البرودباند والاتصالات،و التي ستساهم في وضع حجر الأساس لتطوير الأجيال القادمة من شبكات الجيجا.

وأضافت “تعتبر شبكة الـ 4G+، والتي تعرف أيضاً بشبكة الـ LTE المتقدمة، الجيل الجديد لشبكات الـ LTE التي تقدمها VIVA البحرين وذلك لتعزيز الخدمات الصوتية والفيديو والرسائل وخدمات البيانات في جميع أرجاء البحرين، إذ سيتضاعف معدل سرعة نقل البيانات عبر شبكة VIVA من 150mbps إلى 225mbps، مما سيسمح للمستخدمين بتصفح الانترنت وتحميل الملفات بسرعة فائقة وجودة عالية. ويمكن لمشتركيVIVA الاستمتاع بمزايا الشبكة الجديدة بشكل تلقائي عبر أجهزتهم المتصلة بخدمة الـ LTE”.

و قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين، عليّان الوتيد “من خلال استثمارات الشركة المستمرة للابتكار في مجال الخدمات التكنولوجية في البحرين، تتخذ VIVA اليوم خطوة كبيرة نحو عصر ال5G. وكإحدى الشركات السبّاقة في تقديم وتبني كل ما هو جديد في قطاع الاتصالات في المملكة، فإن اطلاق خدمات الـ +4GLTE هو جزء لا يتجزأ من المساعي التي نقوم بها بشكل مستمر لتحديث الشبكة بما يتناسب مع متطلبات السوق المحلي للحصول على سرعات هائلة وتجربة عالية الجودة. الامر الذي سيكون أساساً قوياً لإطلاق خدمات ال5G في المستقبل القريب، ويعزز منزلة البحرين كمركز مهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات”.