+A
A-

عمار يواصل التألق ويقود “نوفوتيل” في بطولة الفنادق

واصل مهاجم فريق فندق “نوفوتيل” عمار حسن التألق وسجل هاتريك ليقود فريقه للفوز على فريق فندق “سوفيتيل” بنتيجة 4-صفر، فيما حقق فريق فندق الخليج أول فوز بالبطولة بعد تغلبه السهل على فريق فندق “سويس بيل” بنتيجة 10-3 في مباريات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والتي أقيمت على صالة نادي البحرين بالمحرق.

ونجح فريق “نوفوتيل” أن يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية وحقق الانتصار الرابع على التوالي في البطولة، ليؤكد نواياه البطولية وعزمه على تحقيق اللقب، وجاء ذلك بعد فوزه المستحق على منافسه فريق “سوفيتيل” برباعية نظيفة، وضعته في صدارة الترتيب العام عن جدارة واستحقاق وبرصيد 12 نقطة، فيما تلقى فريق “سوفيتيل” خسارته الثانية على التوالي ليبقى على رصيده السابق 6 نقاط من 4 مباريات.

وفي المباراة الثانية، استطاع فريق فندق الخليج أن يحقق أول حالة فوز بالبطولة وذلك بعد تخطيه عقبة فريق “سويس بيل” بنتيجة 10-3 بعد مباراة من جانب واحد. فريق فندق الخليج استحق الفوز بجدارة بعد أدائه المتميز في المباراة الأخيرة التي جمعته أمام فريق “لاقونا”.

الشوط الأول من اللقاء انتهى لمصلحة فندق الخليج بنتيجة 3-1، حيث سجل لفندق الخليج محمد جمعة (هدفين) ومحمد جعفر، فيما سجل هدف “سويس بيل” لاعبه محمد ياسين. وفي الشوط الثاني أضاف فندق الخليج 7 أهداف جاءت بتوقيع محمد جمعة (3 أهداف) وعبدالله الشاهب (ثلاثة أهداف) ومحمد جعفر، فيما سجل أهداف “سويس بيل” كل من “بيو دينفو” ومحمد ياسين. وبهذه النتيجة رفع فريق فندق الخليج رصيده إلى ثلاث نقاط من أربع مباريات، فيما بقي فريق “سويس بيل” على رصيده السابق دون نقاط.