+A
A-

ولي العهد: قاعدة محمد نجيب العسكرية شاهدة على تطور القوات المسلحة

وصل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إلى مدينة الاسكندرية في زيارة لجمهورية مصر العربية الشقيقة للمشاركة في احتفال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية وتخريج الكليات العسكرية، والذي سيقام تحت رعاية رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي.

ولدى وصول صاحب السمو الملكي ولي العهد والوفد المرافق كان في الاستقبال عدد من كبار المسؤولين بجمهورية مصر العربية الشقيقة وسفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر.

وبهذه المناسبة قال سموه في تصريح لدى وصوله جمهورية مصر الشقيقة: “يسرني وأنا اصل لجمهورية مصر العربية الشقيقة أن أعرب عن سعادتي بزيارة هذا البلد العريق بحضارته وشعبه الأصيل الذي نفخر بمواقف قيادته وشعبه الداعمة دائما للقضايا المصيرية”.

وأضاف سموه في تصريحه: “زيارتي للدولة الشقيقة للمشاركة في حفل افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية وهي واحدة من الصروح العسكرية والتي تقف شاهدة على مدى التطور الذي تشهده القوات المسلحة في هذا البلد الشقيق”.

وقال سموه إن الزيارة فرصة ننقل من خلالها تحيات عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لأخيه رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي وتمنياته لها ولشعبها الشقيق كل تقدم وازدهار.

وأكد سموه أن التواصل بين مملكة البحرين والشقيقة مصر على مختلف المستويات أسهم بدوره الفاعل في تأكيد التعاون الثنائي والانطلاق بعلاقات البلدين نحو أفق أوسع من التنسيق واتفاق المواقف والعمل الذي يجسد عمق ما يربط بينهما من علاقات مميزة وأسهمتا بشكل إيجابي في تعزيز التضامن العربي والتصدي لكل التحديات والمتغيرات والتي من أبرزها دعم الجهود العربية والدولية في مواجهة الإرهاب والتطرف. نسأل الله العلي القدير أن يوفقنا جميعاً لما فيه تقدم بلدينا وخير وصالح شعبيهما الشقيقين.