+A
A-

الطائرة البحرينية باتت رائدة على المستوى العربي

هنأ رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة، بمناسبة إحراز منتخبنا الوطني للناشئين لقب البطولة الرابعة عشرة للمنتخبات العربية للناشئين التي اختتمت اخيرا في العاصمة الأردنية - عمان، وذلك بعد الفوز على المنتخب العماني.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الطائرة البحرينية اعتادت على تحقيق الإنجازات المميزة لمملكة البحرين على الصعيدين الخليجي والعربي، مشيرًا سموه إلى الدور الكبير الذي يلعبه رئيس الاتحادين البحريني والعربي للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بالارتقاء باللعبة وتطويرها.

وأضاف سموه “هذا الإنجاز العربي الجديد يضاف إلى سلسلة الإنجازات المتواصلة التي حققتها لعبة كرة الطائرة في البحرين عبر أجيال مختلفة، وهذا إن دلّ على شيء فإنما يدل على العمل الكبير الذي يقوم به الاتحاد البحريني للعبة لجعل البحرين واحدة من الدول الرائدة في الكرة الطائرة على المستوى العربي”.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالمستوى الكبير الذي قدمه المنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين في البطولة العربية والتي جعلته بطلاً فوق العادة لهذه البطولة، مهنئًا سموه اللاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري بهذا اللقب.