+A
A-

انطلاق دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة اليوم

تحت رعاية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، ينطلق مساء اليوم الأحد دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع.

وسيشارك في الدوري 6 فرق هي: نادي البحرين، وزارة التربية والتعليم، وزارة الداخلية، نادي توبلي، نادي عالي ونادي سماهيج.

وسيلتقي في المباراة الأولى عند الساعة الخامسة والنصف فريق الداخلية مع نادي سماهيج، والمباراة الثانية بين نادي البحرين ووزارة التربية والتعليم، والمباراة الثالثة بين نادي عالي ونادي توبلي.

وسيقام نظام الدوري من دور واحد، بحيث تلعب جميع الفرق مع بعضها البعض، والفريق الحائز على أكبر عدد من النقاط سيكون بطلاً للدوري.

وعقد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة اجتماعًا تنسيقيًّا مع مسئولي الفرق المشاركة، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات عبدالله فرج.

وأنهى الاتحاد البحريني لكرة الطاولة كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بانطلاق دوري جيبك للسيدات لكرة الطاولة الذي من المتوقع أن يشهد منافسة قوية على اللقب في ظل الإمكانات العالية التي تمتلكها اللاعبات.

وأكد رئيس لجنة المسابقات عبدالله فرج أن الاتحاد حريص على إخراج المساقة بأفضل صورة تنظيمية بتوجيهات مباشرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التي كانت على متابعة مباشرة بكافة الأمور المتعلقة بدوري جيبك للسيدات، متمنيًّا كل التوفيق والنجاح للفرق المشاركة.