+A
A-

4 ذهبيات لمركز الدوي في عالمية التايكواندو

فرض فريق مركز الدوي الرياضي نفسه ونجح في تحقيق العديد من الميداليات الملونة في بطولة أندية العالم للتايكواندو المقامة حاليا في العاصمة الأردنية - عمان وذلك في واحدة المشاركات الخارجية الناجحة للفريق الذي يمثل مملكة البحرين في هذه البطولة.

و كان النجاح الأبرز للاعب عبدالله فؤاد الذي استطاع تحقيق الميدالية الذهبية بعد مباراة نهائية حماسية وصلت ذروتها للجولة الرابعة الفاصلة، حيث قدم اللاعب البحريني الناشئ مستوى لافت في هذه البطولة.

وفي مسابقة الفتيات نجحت اللاعبة عائشة احمد في تحقيق الميدالية الذهبية في فئة السيدات تحت وزن 67 كجم، و نالت اللاعبة حنين حسن السردي الميدالية الذهبية لفئة الناشئات، و كذلك نالت اللاعبة داليا جميل الرواجفة الميدالية الذهبية في فئة الناشئات تحت وزن 36 كجم.

و تواصلت النجاحات لفريق الدوي الرياضي حينما حقق اللاعب يوسف أحمد علاء الميدالية البرونزية، و حصل اللاعب محمد برهومي على الميدالية البرونزية في فئة الأشبال، و حصل اللاعب جيكوب رايس على الميدالية البرونزية في فئة الناشئين.

وتعليقا على هذه المشاركة الإيجابية ثمن الكابتن عبدالله الدوي متابعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى و تهنئة سموه الخاصة للفريف مؤكدا أن فريقه نجح من خلال هذه البطولة في إثبات قدرته الفنية عبر مجموعة مميزة من اللاعبين و اللاعبات اللذين كانوا على مستوى المسئولية و التفاني و الإخلاص للفريق و لتشريف التايكواندو البحرينية خير تشريف.

و أضاف "لقد كانت فترة الإعداد لهذه البطولة جيدة نجحنا من خلالها في غرس العديد من الأمور الفنية اللازمة للفريق و العمل على تقوية أفراده ليظهروا بالصورة الفنية المطلوبة".

و لفت عبدالله الدوي إلى أن النتائج الإيجابية تدفع الفريق إلى المزيد من المشاركات المتاحة من أجل فتح مجال أوسع للاعبين للحصول على منافسة حقيقية يشارك بها نخبة من الأبطال.