+A
A-

جطل يصل ويبدأ المهمة مع الشباب

وصل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، السوري هيثم جطل؛ تمهيدًا لقيادة الفريق في فترة تحضيراته للموسم الرياضي الجديد 2018/2017.

وجاء وصول جطل بعد قيادة مساعد المدرب هشام الماحوزي لتدريبات “الماروني” خلال الفترة الماضية منذ بداية تدشين الإعداد، قبل أن يستلم

جطل المهمة مع وصوله أمس الأول (الجمعة).

ويستعد الشبابيون لخوض تجربة الدرجة الأولى من جديد، بعدما صعد الفريق الماروني الموسم الماضي إثر إحرازه لقب دوري الدرجة الثانية بجدارة واستحقاق كبيرين.

والموسم الجديد سيكون الرابع للمدرب السوري، بعد أن قاد الفريق خلال 3 مواسم ماضية، كان في الأول في منافسات الدرجة الأولى، قبل أن يهبط الماروني موسمين للدرجة الثانية وعاد في الموسم الجديد حاليًّا لمصاف الأندية الكبار.

ويسعى الفريق الماروني لتثبيت أقدامه في مصاف الأندية الكبار، خصوصًا بعدما قضى موسمين في دوري “الظل”، في حين سيدخل الفريق الموسم الجديد فاقدًا لأبرز عناصره وهو اللاعب الشاب علي مدن، والذي انتقل إلى صفوف النجمة في صفقة لمدة 3 مواسم، بعدما قدم مستويات لافتة رفقة ناديه والمنتخبات الوطنية، وكان هدافًا للشباب في الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وضمن برنامج الجهاز الفني للشباب، من المؤمل أن يخوض الفريق لقاءً وديًّا ثانيًا يوم الإثنين المقبل أمام فريق المحرق.

وكان الشبابيون خاضوا اللقاء الودي الأول الخميس الماضي أمام فريق البحرين، وانتهى بنتيجة (1-1).

ويسعى الجهاز الفني للشباب من خلال سلسلة المباريات الودية التي سيخوضها للوقوف على مستويات الفريق الفنية قبل بدء المشوار في دوري الدرجة الأولى الذي سيبدأ 9 سبتمبر المقبل، حيث سيلعب الشباب أمام الاتحاد في لقاء الصاعدين الجديدين للدرجة الأولى.

وكان الشباب قد أبرم عدة صفقات محلية منها مع لاعب الاتفاق في الموسم الماضي عبدالرحمن عبدالله الشهير بـ”كاكا”، كما استعاد خدمات سيد أحمد جعفر “كريمي” الذي مثل الرفاع في المواسم الماضية بعد أن كان لاعبًا في صفوف الماروني، بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع الأيسر نضال إسماعيل، والحارس أحمد فلاح الذي مثل فريق الشاخورة في دوري المراكز الشبابية الذي نظمته وزارة شؤون الشباب والرياضة.