+A
A-

الخيار المفضل

 ذكرت تقارير صحفية أنَّ ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، حدَّد لإدارة النادي الكتالوني اللاعب الذي سيُعوِّض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية أمس السبت، إنّ ميسي طلب من إدارة ناديه التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ ميسي يُريد أن يكون ديبالا زميله الجديد في برشلونة، خاصة بعد الموسم الجيد الذي قدمه في دوري أبطال أوروبا، وقيادة البيانكونيري للتأهل لنهائي البطولة.

كان يوفنتوس وافق على بيع ديبالا لبرشلونة مطالبًا بمبلغ 120 مليون يورو، أو 90 مليون بالإضافة إلى قائد البلوجرانا أندريس إنييستا.

ورحل نيمار عن برشلونة بعد فسخ تعاقده بمبلغ 222 مليون يورو، بعدما شكَّل ثلاثيًا قويًا مع ميسي، ولويس سواريز، في 3 مواسم.

ورغم أنَّ تقارير صحفية كانت قد أشارت إلى أنَّ برشلونة وصل لمرحلة متقدمة مع التفاوض مع فيليب كوتينيو نجم ليفربول، إلا أنَّ تقارير صحفية خرجت أمس، لتؤكد انتهاء اهتمام البارسا بالنجم البرازيلي.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من الريدز، إنَّ برشلونة أنهى اهتمامه بالتعاقد مع كوتينيو.

كانت تقارير صحفية، لمَّحت إلى أنَّ ابتعاد كوتينيو عن لقاء ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في كأس أودي الأربعاء الماضي، ومباراة أتلتيك بيلباو أمس السبت، يرجح انتقاله إلى برشلونة.

لكن الصحيفة الإنجليزية، قالت إنّ الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، يرفض التخلي عن اللاعب، وأنَّ غيابه عن مواجهة بيلباو؛ بسبب الإصابة فقط.