+A
A-

العثور على المعتمر البحريني في المسجد الحرام

عثر صباح أمس السبت على الحاج البحريني محمد كاظم مطر الذي فقد الاتصال به منذ يوم الأربعاء الماضي في مكة المكرمة أثناء ما كان في طريقه لأداء مناسك العمرة.

وأفادت عائلة الحاج في اتصال بأن الوالد كان برفقة مجموعة صغيرة من أصدقائه وكانوا في طريقهم من الميقات إلى المسجد الحرام لأداء مناسك العمرة إلا أنه وبسبب شعوره بالتعب ولأنه يستخدم “العكاز” لمساعدته على المشي، قرّر أن يستقل إحدى سيارات التاكسي للوصول للحرم لأداء المناسك والالتقاء مع أصدقائه لاحقًا في الفندق والذي لا يبعد مسافة طويلة عن المسجد الحرام.

وأضافت: لدى وصوله وأدائه مناسك العمرة خرج للفندق إلا أنه ضل الطريق وعاود الرجوع للمسجد الحرام، حيث أخبر رجال الأمن أنه ضل طريقه وجرى تحويله على عدد من مكاتب الأمن إلا أنهم لم يستطيعوا إرشاده للفندق وحينها قرّر البقاء في المسجد الحرام حتى يحظى بأحد المعتمرين البحرينيين ليخبره عما جرى.

وأوضحت: بسبب سنّه، ومعاناته من بعض الأمراض المزمنة شعر الحاج بالتعب والإجهاد الشديد مما أدى لبقائه في المسجد الحرام حتى عثرت عليه صباح أمس السبت إحدى فرق البحث التي شكلتها الحملات البحرينية في مكة المكرمة.

وأشادت عائلة محمد كاظم مطر بدور القنصل البحريني في الديار المقدسة إبراهيم محمد المسلماني ونائبه وجميع الحملات البحرينية الموجودة في مكة المكرمة، خصوصًا حملة الشمطوط التي سخّرت كوادرها ووزعت فرقًا للبحث في المستشفيات والمراكز الأمنية حتى عثر عليه أمس في المسجد الحرام وهو بصحة جيدة.