+A
A-

“الهملة الخيرية” تنظم زواجًا جماعيًّا مشتركًا

 إيمانًا بأهمية اللحمة الوطنية والترابط الاجتماعي، تدعو جمعية الهملة الثقافية الخيرية الاجتماعية الراغبين في المشاركة في الزواج الجماعي المشترك بين الطائفتين الكريمتين إلى المبادرة لتسجيل أسمائهم، وذلك من خلال زيارة الجمعية أو التواصل معها عبر الهاتف 17602166.

وتشكل هذه الدعوة العامة حصيلة لثمرة مستمرة من العطاء للجمعية التي حملت على عاتقها توطيد أواصر الترابط الاجتماعي من خلال إقامة هذا المشروع الذي لا يستثني أحدًا من أبناء البحرين ويرتكز على مبدأ اللحمة الوطنية والترابط الأخوي للأشقاء في وطن واحد.

وخلال السنوات العشر الماضية استفاد نحو 400 شاب وشابة من المشروع الذي يشمل دعم المقبلين على الحياة الزوجية مثل تقديم هداية عينية على هيئة أجهزة كهربائية وغرف نوم. ولقي حفل الزواج الماضي ترحيبًا واسعًا من جهات رسمية وأهلية وحضورًا فاعلاً من أبناء العائلة المالكة والتجار ورئيس الأوقاف الجعفرية وكبار الشخصيات. ومن المزمع إقامة هذا العرس في نهاية العام الجاري على أرض نادي التضامن الرياضي.

وفي هذا الإطار، توجّه الجمعية دعوة لأصحاب الأيادي البيضاء من أهل البحرين الكرام والجهات والشركات والمؤسسات لدعم هذا الزواج الجماعي.

الجدير بالذكر أن هذا المشروع مستمر للعام الحادي عشر على التوالي، وجمع في موسمه الماضي 80 زوجًا وزوجة من أبناء البحرين، بعضهم بمناسبة عقد قرانه، وآخرون لزواجهم.