+A
A-

“الغرفة” تنظم ندوة إدارة الشؤون المالية و “الأعمال”

تنظم لجنة الترويج والمعارض والمؤتمرات بغرفة تجارة وصناعة البحرين برئاسة عضو مجلس الإدارة أحلام يوسف جناحي ندوة حول إدارة الشؤون المالية ونمو الأعمال، وذلك في الساعة 10:30 من صباح الثلاثاء 8 أغسطس 2017 بقاعة المجلس ببيت التجار وبالتعاون مع شركة “كي بي إم جي”.

وقالت جناحي إن الندوة التي سيتم تقديمها باللغة الإنجليزية ستسلط الضوء على قدرة الحل التقني الجديد من شركة “كي بي إم جي” في البحرين ألا وهو خدمة الحلول المحاسبية للمؤسسات، وكيفية مساعدة الشركات في إدارة إجراءاتها المالية بكفاءة وفعالية. كما سيتم مناقشة التحديات التي تواجهها الشركات حالياً أهمها التطبيق الحتمي لنظام ضريبة القيمة المضافة الجديد.

كما سيتم استعراض البوابة التدريبية المؤسسية الجديدة الخاصة بالشركة، والتي أطلق عليها تسمية “مركز كي بي إم جي التعليمي”، حيث تقدم هذه البوابة مجموعة متكاملة من البرامج التدريبية على شبكة الإنترنت للشركات عبر مختلف القطاعات مما يخفف من تكلفة التدريب.

ودعت جناحي جميع أصحاب ورواد الأعمال والمهتمين للحضور والمشاركة في هذه الندوة المهمة والاستفادة من الخبرة الواسعة لشركة “كي بي إم جي” في إدارة الشؤون المالية ونمو الأعمال.