+A
A-

أميرة محمد تنضم إلى “أماني العمر”

أبدت الفنانة البحرينية أميرة محمد موافقتها المبدئية على المشاركة في عمل درامي جديد يحمل عنوان “أماني العمر” يتم التجهيز له حاليا من قبل المسؤولين عن “ارتي غروب نيوز” للإنتاج الفني الشركة التي ستقوم بإنتاج العمل وتوزيعه على عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية.

وكانت النجمة البحرينية قد تسلمت في الفترة الماضية نص العمل من قبل المسؤولين عن الشركة، وذلك بعد ترشيحها من قبل مخرج المسلسل المخرج حسين الحلبي بعد استشارة كاتب النص محمد الكندري الذي يعد حاليا من أكثر الكتاب الشباب نشاطا، إذ خاض السباق الرمضاني الماضي بأكثر من عمل وسينفذ هذا المسلسل لحساب الفترة الموسمية.

ومن المنتظر أن تلعب أميرة أحد أدوار البطولة في المسلسل الذي يحمل الطابع الدرامي ويرصد قصة فتاة تدعى أماني الشخصية الرئيسة في العمل وتلعب دورها الفنانة أماني الكندري وتعيش العديد من التحولات الاجتماعية وتطلب مساعدة أفراد أسرتها وأصدقائها للتغلب على ظروفها وتحقيق أمانيها.

وتدور الأحداث بطابع درامي شيق على امتداد 30 حلقة، وسيشهد مشاركة كوكبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية يتم التفاوض معهم حاليا من قبل الشركة المنتجة.

ومن المرجح أن تزور أميرة الكويت في الأيام المقبلة؛ وذلك لإتمام اتفاقها مع الشركة المنتجة للمسلسل؛ تمهيدا لبدء التصوير، إذ عادت أميرة أخيرا إلى بلدها البحرين بعد قضائها إجازاتها الصيفية برفقة أفراد أسرتها في مدينة جنيف السويسرية.

يذكر أن النجمة البحرينية غابت عن الدراما الكويتية في رمضان الماضي، والذي كان من المفترض أن يشهد إطلالتها من خلال مسلسل “نهاية حلم”، الذي سبق أن حمل اسم “حب في اسطنبول” قبل أن يتم تأجيل عرضه لأسباب إنتاجية ويشهد مشاركة كوكبة من نجوم الساحة الفنية الكويتية منهم انتصار الشراح وعبدالله بوشهري وأمل العوضي وفهد البناي وخالد البريكي وغيرهم من الفنانين الشباب.