+A
A-

“ديار المحرق”: انتهاء الأعمال في “سارات”

أعلنت شركة ديار المحرق عن الانتهاء من جميع أعمال البنية التحتية الثانوية في مشروع سارات، واكتمال المشروع بشكل كلي منذ منتصف يوليو 2017.

وتقوم الشركة بتنفيذ جميع أعمال توصيل شبكات الكهرباء في جميع أنحاء المشروع خلال أغسطس الجاري ليستطيع ملاك القسائم السكنية الانتقال إلى منازلهم واستكمال الإجراءات اللازمة مع هيئة الكهرباء والماء لتزوديها بالطاقة.

وبلغت التكلفة الإجمالية لأعمال البنية التحتية 4.43 مليون دينار، مما يؤكد حرص الشركة على الجودة الرفيعة وبراعة العمل في مختلف المشاريع بديار المحرق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر “إن مشروع سارات أحد أبرز المشاريع السكنية في ديار المحرق، التي تمنح القاطنين نمط حياة مثالي ينبض بالانسجام المجتمعي ويلبي احتياجاتهم المعيشية كافة. وانتهت جميع الأعمال بمشروع سارات وفقاً للجدول الزمني والتقديرات المالية المخطط لها مسبقاً، وامتاز العمل النهائي بالجودة الرفيعة والمعايير العالية التي تعكس تفوق المخطط الرئيس لديار المحرق”.

وأضاف “يقع سارات في موقع متميز ذي إطلالة ساحرة عند واجهة المدخل الرئيس لمشروع ديار المحرق وبالقرب من جامع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة، وغيرها من المرافق الخدمية المتكاملة. ويضم 173 قسيمة سكنية تتراوح مساحتها بين 500 إلى 1000 متر مربع، وتم بيعها في وقت قياسي. وتتوافر في مشروع سارات شبكة خاصة متكاملة من الطرق وجسور المشاة، ومسارات خاصة بالدراجات، ومناطق عبور قريبة ومريحة وآمنة”.