+A
A-

الدوسري: رئيس الوزراء نموذج في العمل المخلص للوطن

أشاد رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب النائب حمد الدوسري، بما يوليه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة من اهتمام ورعاية ومتابعة لأحوال المواطنين وتحقيق تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم من المشروعات التنموية والبنية التحتية في مناطق مملكة البحرين كافة.

وقال الدوسري إن توجيهات سمو رئيس الوزراء الأخيرة للمسؤولين في الحكومة بزيارة مختلف المناطق؛ للوقوف على احتياجات الأهالي والاستماع إلى طلباتهم كان لها المردود الإيجابي في نفوس المواطنين وعكس اهتمام الحكومة برئاسة سموه على تفقد أحوال المواطنين.

وأضاف الدوسري أن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، يعد مدرسةً لا يخلو من الحكمة والرأي السديد، وأن سموه كان ولا يزال نموذجاً وطنياً في العمل المخلص لخدمة الوطن، مشيراً أن الجميع يستفيد من خبراته الطويلة في العمل والبذل والعطاء.

وذكر النائب الدوسري أن زيارة وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، ووزير العمل جميل حميدان الى منطقة البديع، كان لها أثر كبير في إطلاع المواطنين على مراحل المشروعات القائمة في البديع، ومنها مشروع “ألبا” الاجتماعي الذي من المؤمل أن يلبي احتياجات المنطقة، ويوفر الخدمات الضرورية بما يحويه من خدمات متميزة.