+A
A-

النواب يعلنون استعدادهم التام للتعاون مع محافظ الجنوبية

رفع عدد من النواب أسمى آيات التهاني والتبريكات لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولنائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة على الثقة الملكية الغالية في تعيين سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية، مؤكدين أن لديه القدرات والمميزات التي تؤهله لهذا المنصب، كما تتلمذ على يد جده رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وهو قادر بكل كفاءة واقتدار على شغل هذا المنصب المهم، معربين عن استعدادهم وترحيبهم للتعاون مع سموه من أجل خير المحافظة الجنوبية وشعب البحرين ككل.

خيرة شباب البحرين

وأشاد النائب علي المقلة بحكمة جلالة الملك في اختياره سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية، وفقاً للمرسوم الملكي الصادر الأحد الماضي بتعيينه محافظا للمحافظة الجنوبية لمدة أربع سنوات، حيث يعد سموه مثالاً طيباً ومشرفاً للشاب البحريني الذي كرس كثيرا من وقته لخدمة العمل الخيري والتطوعي والإنساني، وتميز بروح العطاء والتفاني والعناية بالوالدين وكبار السن. وتقدم المقلة بخالص التهاني لسمو الشيخ علي بن خليفة على الثقة الملكية الغالية، والتي من شأنها أن تضع واحدا من خيرة شباب البحرين في موقع المسؤولية عن واحدة من أهم محافظات البحرين، مؤكداً أن الشيخ علي على قدر المسؤولية، سائلا الله أن يعينه على أداء الأمانة.

وشدد المقلة على الاستعداد والترحيب التام للمجلس النيابي للتعاون مع سموه من أجل خير المحافظة الجنوبية وشعب البحرين ككل، لاسيما وأن هناك كثيرا من العمل ينتظره في المحافظة، ولابد من التكاتف والتعاون بينه وبين الأهالي والمجلس النيابي والبلدي.

مستقبل مشرق للمملكة

بدوره، رفع نائب رئيس البرلمان العربي النائب عادل العسومي تهانيه القلبية إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة؛ بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية. وبارك العسومي لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة الثقة الملكية الغالية التي أولاها إياه صاحب الجلالة الملك، والتي تؤكد ما يتمتع به سموه من قدرات ومكتسبات تؤهله لتقلد هذا المنصب المهم، مضيفاً أن سموه تربى على القيم العربية الأصيلة، وتتلمذ على يد جده سمو رئيس الوزراء. وأكد العسومي أن تعيين سموه يؤكد الثقة الملكية في تمكين الشباب ودعمهم؛ من أجل بناء مستقبل مشرق لمملكة البحرين، مؤكداً أن سموه سيعمل قصارى جهده من أجل ترجمة تطلعات الشباب وتلبية احتياجات أهالي المحافظة الجنوبية كافة.

سموه نشأ على مكارم الأخلاق

بدوره، أشاد رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية، وقال بوعلي إن سموه يتمتع بصفات تؤهله لهذا المنصب وذلك لما نشأ عليه من مكارم الأخلاق والإخلاص في العمل الوطني وجهوده التي بذلها في خدمة المملكة، وما اكتسبه من مهارات وقدرات بسبب قربه من جده سمو رئيس الوزراء حفظه الله ووالده سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وبهذه المناسبة، رفع بوعلي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة، مشيداً بالثقة الملكية الغالية التي أولاها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظاً للجنوبية.

سموه يمتلك مهارات قيادية

من جانبه، رفع النائب عبدالرحمن بومجيد أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ بمناسبة الثقة الملكية الغالية التي أولاها عاهل البلاد، بتعيين سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية.

وقال بومجيد إن سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أحد الطاقات الشبابية الواعدة في مملكة البحرين، وأن مبادراته في العمل التطوعي أحدثت صدى على المستويين المحلي والعربي، وأنه يمتلك مهارات قيادية من شأنها أن تسهم في دعم المسيرة التنموية التي تشهدها مملكة البحرين.

كما رفع بومجيد تهانيه القلبية إلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة، وسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بهذه المناسبة السعيدة، مشيداً بحرص القيادة الرشيدة على دعم الشباب وتوفير مقومات النجاح لقطاع الشباب، وبما يؤهله لقيادة دفة البلاد نحو الازدهار والتنمية، متمنياً لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة التوفيق والسداد في مشواره، وأن يسدد المولى العلي القدير على طريق الخير خطاه، ويوفقه لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية.

تجيد الدماء بوجوه شابة

وهنأ النائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيين حفيده سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية. وأشاد النائب العرادي بالمرسوم الملكي الذي صدر عن جلالة الملك في تنصيب الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، مؤكدا أن تجديد الدماء في هذه المناصب بوجوه شبابية طموحة، لاسيما عندما يتعلق بشخصيات كالشيخ خليفة بن علي، والذي كان له دور بارز في مجالات عديدة، وما بذله من جهود وطنية بارزة، تسير باتجاه تحقيق التنمية المستدامة لهذا الوطن العزيز.

كما رفع النائب العرادي التهاني والتبريكات إلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة؛ بمناسبة تعيين نجله محافظا للمحافظة الجنوبية، مؤكداً أن صدور هذا المرسوم يعبر عن امتداد لعطاءات الآباء، وترسيخها في الأبناء، تطلعا لاستمرار مسيرة العطاء الوطني، وبناء الدولة الطموحة التي دشن مشروعها الإصلاحي جلالة الملك.