+A
A-

متابعو الفاشنيستا هلا الحارثي في “الانستغرام” 90 ألفا

هي خبيرة الازياء السعودية هلا الحارثي، التي يبلغ عدد متابعيها في “الانستغرام” نحو الـ 90 ألف شخص،.إنها تعتبر أن الجانب الأجمل في حياتها كـ “فاشينيستا” يتمثل بقدرتها على المشاركة مع متابعيها وتعليمهم “أي شيء قد يؤثر على حياتهم بشكل إيجابي”.

لكن، الظهور بشكل أنيق دائماً، والاستعداد لصور وأسئلة المعجبين ليس أمراً سهلاً. وتقول الحارثي: “أعتقد أن هذا يستهلك وقتاً طويلاً من حياتي اليومية، وأجد أنه من الصعب العيش كشخص يحب خصوصيته، والمحافظة على رضى الناس المتابعين لي. القلق حيال ما سترتديه دوماً أمر متعب بالفعل!”

والحارثي هي أم لولدين، لكنها تعتبر شغفها بالأزياء من الأهداف السامية، خصوصاً أنها ترى أن تقديم الاستشارات يساعد الناس على تغيير حياتهم إلى الأفضل.

وتضيف الحارثي: “رؤية حياة الأشخاص تتغير؛ لأنهم أكثر ثقة بأنفسهم وأكثر سعادة بسبب مظهرهم هو أمر جميل. ويعطي الشعور للناس بالتمكين؛ لأن التغيير يكون أحياناً من الخارج إلى الداخل.”

وعن كونها سعودية، تقول الحارثي إن هذا الأمر أعطاها الكثير من الفرص، خصوصاً فرصة تقديم صورة مختلفة عن الشعب السعودي عن طريق الأزياء، مع المحافظة على هويتها بحسب موقع “CNN” بالعربية.