+A
A-

“مايكل سكوفيلد” يغزو الشباب بتسريحته الخاصة

الجميع الآن يودون أن يصبحوا “مايكل سكوفيلد”، خصوصا في طريقة تسريحته وهي “على الزيرو”، من خلال مسلسله الشهير “بريسون بريك” الذي أنتجته شبكة “فوكس” التلفزيونية ويعرض حاليا الجزء الجديد منه.

النجم الشهير البريطاني الأصل “وينتورث ميللير” الذي أصبح حديث الجميع من خلال أدائه الرائع في المسلسل الذي يلعب فيه دور “مايكل سكوفيلد” شقيق” لينكولن بوروز” المحكوم ظلما بالإعدام.

يا ترى من هو “مايكل سكوفيلد” في الحياة العادية وما قصته؟

-قبل الشهرة: ولد في 2 يونيو 1972 بمدينة “أوكسفوردشاير” الإنجليزية من أب ذي أصول بريطانية، جامايكية وألمانية، وأم من أصول روسية، فرنسية، هولندية، سورية و لبنانية. انتقل وعائلته إلى ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية للاستقرار هناك.

-البداية: تخرج من معهد”برينستون” تخصص أدب إنجليزي، انتقل في العام 1995 إلى لوس أنجلوس ساعيا لتحقيق حلم طفولته بالتمثيل، بعد سنوات عدة حصل عدة أدوار ثانوية، في عدد من المسلسلات مثل: “بافي” وقام بتمثيل دور “كولمين سيلك” في فيلم “صبغة إنسانية” الى جانب النجم الكبير” أنتوني هوبكنز”.

-ما لا تعرفونه: والده محام متخرج من جامعة “ييل” تختلط فيه دماء أفريقية، جامايكية، ألمانية ومن قبيلة “الشيروكي” الهندية الحمراء!

ووالدته متخرجة أيضا من جامعة “يال”، تختلط فيها دماء روسية، فرنسية، هولندية، و لبنانية سورية! وهو الثالث بعد والده و جده الذي يحمل اسم “وينتورث”.

-في المسلسل: يستغرق وضع مكياج الوشم يوميا للتصوير 4 ساعات متواصلة!

البيانات الخاصة تشير إلى أن معظم الشباب من عشاق المسلسل قد حلقوا رؤوسهم “على الزيرو” بعد مشاهدتهم للمسلسل وإعجابهم بالنجم “وينتورث ميللير”!