+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: دعم الكوادر الوطنية من أولويات اتحاد السلة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن دعم الكوادر البحرينية وتأهيلها يعد أولوية قصوى ضمن إستراتيجية مجلس الإدارة، لافتا سموه إلى أن هذه الكوادر تعد الهدف الأسمى لأي توجه يقوم عليه اتحاد السلة في المرحلة المقبلة، رافعا سموه التهنئة الخالصة للحكم فاضل غلوم بمناسبة حصوله على الرخصة الدولية المعتمدة من جانب “الفيبا”.

وقال سموه إن حصول الحكم البحريني فاضل غلوم على رخصة المندوب الفني عن الاتحاد الدولي لكرة السلة تعد نتيجة مشرفة تؤكد القدرات العالية التي يتمتع بها أبناء المملكة ومنتسبي السلة البحرينية، مشيرا سموه إلى أن هذا النجاح الجديد يدفع الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى وضع المزيد من الخطط الرامية إلى تحقيق مثل هذه الغايات المنشودة التي ترفع اسم المملكة عاليا وتزيد من رصيد إنجازات السلة البحرينية.

وكان الحكم الدولي فاضل غلوم قد نال رخصة المندوب الفني عن الاتحاد الدولي بعد أن رشحه اتحاد السلة قبل فترة، حيث خاض غلوم العديد من الدورات والاختبارات، وخضع إلى ورش عمل عديدة، ونجح في تجاوز التصفية على المشاركين بنجاح وسط 45 مشاركا من مختلف دول العالم.

وتعليقا على هذا النجاح الجديد عبر الحكم فاضل غلوم عن سعادته البالغة، مشيرا إلى أن الفضل يعود بعد الله إلى الدعم والمساندة التي حصل عليها من جانب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الحكام واللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيواصل هذا المشوار الناجح بالمزيد من العمل وبذل الجهد لتشريف الوطن خير تشريف.

وأضاف “شخصيا أعتبر المنصب الجديد تكليفا لي يدفعني للمزيد من العطاء في مجال التحكيم ومساندة زملائي لمواصلة هذا النهج ليكونوا سفراء ناجحين يشرفون الوطن بأي محفل”.

ومن المقرر أن يحظى الحكم فاضل غلوم بالحصول على مهمة جديدة، وهي الإشراف على تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم بالصين والمقرر إقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية شهر نوفمبر المقبل.