+A
A-

المهنئون: سمو الشيخ خليفة بن علي ذو إسهامات بارزة في المجتمع

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا الخوري؛ وذلك بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين حفيد سموه، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيين حفيدكم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية، وأن هذه الثقة الملكية لتؤكد بلاشك ما يمتاز به سموه من كفاءة وجد وإخلاص لأداء مهمات هذا المنصب الرفيع.

سائلا المولى العلي القدير أن يسدد خطاه في السير على نهجكم؛ لتحقيق مزيد من الازدهار والنماء في خدمة مملكة البحرين الشقيقة، وأن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالرضا عبدالله الخوري

سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

 

كما تلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة؛ وذلك بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين حفيد سموه، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية، هذا نصها:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أن أتقدم إلى سموكم بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعيين حفيدكم سمو الشيخ خليفة بن علي بن سلمان آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية. إن هذا التعين والثقة الملكية السامية تعكس ما يتمتع به سموه من علم ومعرفة وما يقدمه من جهود وإسهامات بارزة في مجالات متنوعة في خدمة المجتمع ورعاية الوالدين ودعم الأعمال الخيرية والإنسانية، والتي حظيت باهتمام وتكريم على المستوى المحلي والعربي.

داعيا المولى العلي القدير أن يوفق سموه لخدمة الوطن والمواطن، متمنيا لسموه دوام التوفيق والنجاح، ولمملكتنا الغالية مزيدا من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك الفدى حفظه الله ورعاه.

وتقبلوا خالص التحية والتقدير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة

نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية

 

وتلقى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تهنئة من رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء المستشار عبدالله البوعينين؛ وذلك بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين حفيد سموه، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية، هذا نصها:

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

يسرني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أزكى آيات التهاني وأسمى التبريكات بمناسبة صدور المرسوم الملكي السامي بتعيين حفيدكم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظا للمحافظة الجنوبية.

داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعينه على أداء المهام والمسؤوليات التي أنيطت بسموه، والتي هو أهل لها، وأن يوفقه لكل ما فيه خير ورفعه مملكتنا الغالية.

دمتم يا صاحب السمو في حفظ الله وجل وعلا ورعايته، توفيقا وسؤددا لمواصلة مسيرة العطاء والتطور.

وتفضلوا بقبول خالص التحية وفائق التقدير.

المستشار عبدالله بن حسن البوعينين

رئيس محكمة التمييز

نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء