+A
A-

GS8 GAC : سيارة تجمع بين قوة الإداء والإبداع الخارجي

أعلنت شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor الرائدة في البحرين عن وصول تحفتها الفنية الجديدة GAC GS8، والتي تأتي بتصميم يُبرز الدور الذي تلعبه الشركة في إحداث التغيير في سوق السيارات العالمية مستلهمةً تصميمها من إرث GAC Motor في تصنيع أحدث الطرازات لهذه العلامة التجارية الرائدة والتي تواكب متطلبات الزبائن.

وصرّح مدير العلامة التجارية برير جاسم، قائلاً إن تصميم GS8 الجديدة كلياً يأتي بشغف ريادة يُعبّرعن إحساس دراماتيكي يجمع بين القوة في الإداء، الرشاقة في التصميم ولإبداع في المظهر الخارجي.

وأضاف برير سيتمتع سائق السيارة باستخدام العديد من الأنظمة التي ستساعده في القيادة بأمان، ومنها مثبت السرعة و4 كاميرات للرؤية المحيطية إضافة إلى كاميرتين للنقطة العمياء. أما عن تصميم هذه السيارة الجديدة كلياً، فإنه تمخّض عن عصارة خبرة العديد من شركات البحث والتطوير العالمية، حيث استطاع أن يُعبّر عن إحساس دراماتيكي، لتقود به السيارة حقبة جديدة من التصميم لدى GAC Motor، فتستمد السيارة الجديدة من شقيقاتها GA6 وGS4 المئزر الأمامي المطلي بالكروم، إضافة إلى كشافات الضوء النهاري العاملة بتقنية الدايودات المضيئة وأخر صيحات التكنولوجيا في إستخدام الأنوار الأمامية LED Head Lights ذات التصميم المزدوج ثلاثي الأبعاد، كما تمتاز السيارة الجديدة من خلال كسوة العتبات الجانبية بإطلالة مميزة ترسي معايير جديدة للسيارات متعددة الاستخدامات ذات الأداء العالي.

أما عن التصميم الداخلي، فهو يشتمل على طيف كامل من الخواص الفخمة، ومن ضمنها الجيل الثاني لأنظمة BABS  للدخول للسيارة من دون مفتاح ونظام الزر الواحد وفتحة سقف بانورامية فائقة العرض، ومقاعد متعددة الوظائف، والعديد من المزايا الأخرى التي تتوافر في السيارات الفارهة.