+A
A-

“بتلكو”: اتفاقيتان مع مزودين للألعاب الإلكترونية

وقعت شركة بتلكو، اتفاقيتين منفصلتين مع شركتين رائدتين من مزودي محتوى الألعاب وهماSteamValve Corporation و i3D.net. وذلك وفقا لبيان صادر أمس. وذكر البيان أن “الشركة ستتمكن عبر تلك الاتفاقيات الجديدة، من تعزيز تجربة الألعاب على الصعيد المحلي وتقديم أفضل مدة انتظار منخفضة لعملائها”.

واضاف “تُعد شركة SteamValve Corporation إحدى أكبر منصة ألعاب على شبكة الإنترنت التي تحتوى على 15,000 لعبة وتربط أكثر من 35 مليون مستخدم نشط مع بعضهم ومع بتلكو أيضاً. ومن ناحية أخرى يتخصص موقع i3D.net، في توفير مدة انتظار منخفضة في مجال ألعاب الفيديو عبر الإنترنت. ويقدم فريقهم من المهندسين الفنيين ذوي الخبرة خدمات البنية التحتية عبر الإنترنت وحلول الاستضافة المدارة لمجموعة عريضة من المنظمات الدولية من ضمنها بتلكو”. وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو منى الهاشمي إن الشركة تسعى للاستثمار بقوة في توفير أدوات تواصل ذات صلة بجميع قطاعات عملائها.وأضافت “تضمن هذه الخطوة توفير نقطة تواصل مباشرة مع منصات الألعاب العالمية”.

من جهته، قال مدير عام وحدة التسويق، مايكل ستانفورد إن الشراكة مع Steam و i3D.net في مجال الألعاب المتنامي، تهدف لتقديم أفضل محتوى في العالم بشكل أقرب للعملاء وتوفير مدة انتظار منخفضة لهم للحصول على تجربة رائعة.

الى ذلك، قال الرئيس التنفيذي لدى i3D.net، ستنج كوستر “يوفر موقع i3D.net خدمات عديدة لمجموعة متنوعة من ناشرين ألعاب الفيديو عبر الانترنت، منها جمع عدد كبير من الألعاب المتماشية مع بنيتنا التحتية. وإننا نعمل دوماً على تقريب المحتوى من المستخدم النهائي كما إننا نرحب بالشراكة مع بتلكو”.