+A
A-

أحمر الناشئين يواجه مصر في مونديال جورجيا

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد مساء اليوم (الأحد) مباراته الرابعة في نهائيات كأس العالم للناشئين، المقامة حالياً في العاصمة الجورجية تبليسي، بمواجهة المنتخب المصري، وذلك في تمام الساعة 7 بتوقيت البحرين.

ويأمل “الأحمر” الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني للمونديال، وذلك سيكون بتحقيق الفوز اليوم ومن ثم التفكير في اللقاء الأخير الذي سيجمعه مع منتخب السويد.

ويقبع منتخبنا في المركز الأخير برصيد نقطتين من فوز على الدانمارك وخسارتين أمام فرنسا والنرويج، فيما يأتي السويد والنرويج في المركزين الخامس والرابع بنفس الرصيد، ويحل مصر ثالثاً والدانمارك برصيد 3 نقاط لكل منهما بفوز واحد وخسارة واحدة وتعادل واحد، ويتصدر المجموعة المنتخب الفرنسي برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة.

ويشرف على منتخبنا المدرب إبراهيم عباس ومعاوناه سيدرضا الموسوي وحسن النشيط، وتضم قائمة اللاعبين: أحمد عباس خاتم، محمد علي عيد، أحمد حسين علي، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فضل، عبدالله ياسين، فاضل المقابي، قاسم الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم، فاضل العليوات، ناصر علي ناصر، عبدالله علي، أحمد زهير عمار، عمران محمد الحلواجي، محمد حبيب ومحمد خليل.