+A
A-

سفير المملكة لدى روسيا يستقبل البطلة فجر البنعلي

استقبل سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية أحمد الساعاتي البطلة البحرينية فجر البنعلي لاعبة منتخبنا الوطني للبومسي؛ بمناسبة حصولها على الميدالية الفضية في بطولة روسيا للبومسي والقتال الدولية المصنفة بنجمة واحدة، وذلك في مقر السفارة في روسيا بحضور المستشار والمدير الفني توفيق نويصر.

ورفع الساعاتي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة ولشعب البحرين بمناسبة حصول البطلة البحرينية فجر البنعلي على الميدالية الفضية في بطولة روسيا.

وقال الساعاتي إن هذا الإنجاز ثمرة دعم ورعاية القيادة للرياضة والرياضيين ومن قِبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد أن ما يحققه الشباب البحريني من بطولات وإنجازات في المحافل الرياضية الدولية المختلفة يعكس ولاء وحب هذا الشعب الكريم لوطنه ولقيادته ورفع اسم البحرين عالياً بين دول العالم، مشيراً إلى أنه حريص تقديم كامل الدعم للوفود الرياضية التي تشارك في روسيا ضمن توجيهات القيادة ودور السفارة في روسيا.

 

 

كما أشاد بأداء البطلة فجر البنعلي في بطولة روسيا إذ حازت على إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، مشيراً إلى أن فارق العلامات بينها وبين البطلة الروسية كان ضئيلاً للغاية مما يؤكد تفوقها بين المتسابقات من الدول المشاركة.

من جانبه، نقل المستشار والمدير الفني للمنتخبات توفيق نويصر تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة إلى السفير الساعاتي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلتها سفارة مملكة البحرين في روسيا وتقديمها كامل الدعم والتسهيلات للبعثة البحرينية، مقدما لهم جزيل الشكر والتقدير.