+A
A-

خالد بن حمد يقدر رعاية مشاريع القصر لدوري سموه الخامس لكرة الصالات

أعرب النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن تقديره لشركة “مشاريع القصر”؛ على دعمها ورعايتها دوري سموه الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات، والذي يقام تحت شعار #ملتقى_الأجيال على صالة مدينة خليفة الرياضية والمستمر حتى 14 سبتمبر المقبل، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك ضمن مبادرات سموه الرياضية والإنسانية.

وقال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إن تواجد “مشاريع القصر” ضمن الرعاة سيسهم في زيادة عوامل نجاح الدوري، مشيرا سموه الى الدور الكبير الذي تقوم به “مشاريع القصر” من خلال تقديم جميع سبل الدعم المتواصل لإنجاح المبادرات المختلفة، والتي تشهد مشاركة واسعة من قبل الشباب البحريني كما تشهد تغطية إعلامية مميزة، وحضورا جماهيريا كبيرا، خصوصا أن الدوري هذا العام حظي بمشاركة 59 فريقا يمثلون جميع المراكز الشبابية في البحرين، إضافة إلى الأندية غير المنضوية تحت مظلة اتحاد الكرة وذوي الإعاقة والفتيات.

ولفت سموه إلى الدور الكبير الذي يقوم به الرعاة؛ باعتبارهم شركاء في النجاح الذي حققته المبادرات في النسخ السابقة من خلال المساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة.

كما نوه سموه بجهود “مشاريع القصر” باعتبارها شركة وطنية رائدة في تقديم الدعم للشباب البحريني على جميع الأصعدة، مؤكدا أن هذا الدعم ينعكس إيجابا على الشباب البحريني في مختلف المجالات.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمشاريع القصر وليد الرئيس أن الشركة تفخر في كونها أحد الرعاة لمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مثمنا الدعم المتواصل من سموه للشباب في المجال الرياضي.

وقال إن الشركة تفخر بكونها تلعب دورا مهما للمساهمة في إنجاح الحدث الذي يحظى برعاية كريمة واهتمام خاص من قبل سموه.

ولفت إلى أن الشركة تعتز بالتعاون مع برامج ونشاطات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، إذ تحرص الشركة على تقديم كل الدعم والرعاية للدوري، والذي يهدف إلى جمع شمل الشباب البحريني في مكان واحد.