+A
A-

شركة خليجية تطلب تخفيض رأس مالها لـ 10 آلاف دينار

قدمت شركة “ساجدة للصيانة والخدمات العامة” طلبًا إلى مركز المستثمرين لتخفيض رأس مالها إلى 10 آلاف دينار.

وأعلن المركز عن تقدم مالك شركة الشخص الواحد التي تحمل اسم “ساجدة للصيانة والخدمات العامة” طلبًا الأسبوع الماضي لتخفيض رأس مالها من 50 ألف دينار إلى 10 آلاف دينار.

وبلغ رأس مال الشركة التي طلبت تخفيض رأس مالها 50 ألف دينار، باستثمار خليجي بنسبة 100 %، وذلك وفقًا للبيانات المنشورة على موقع مركز المستثمرين.

وتعمل الشركة التي تأسست في 16 أغسطس 2012 بإصلاح الآلات، وتجارة / بيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية المنزلية.

وفي السياق ذاته، أظهرت البيانات الرسمية لمركز المستثمرين أن 8 شركات تقدمت بطلبات تتضمن تغيير شكلها القانوني وتحويل نشاطها، كالآتي: 3 شركات طلبت تحويلها من شركة ذات مسؤولية محدودة إلى شركة الشخص الواحد، وشركة تضامن طلبت تحويلها إلى شركة مساهمة بحرينية مقفلة، كما طلبت شركة  تحويل نشاطها من فرع من مؤسسة فردية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، وتغيير نشاط مؤسسة فردية إلى شركة ذات مسؤولية محدودة، وتحويل نشاط مؤسسة فردية إلى شركة الشخص الواحد، وأيضًا تحويل نشاط شركة الشخص الواحد إلى شركة ذات مسؤولية محدودة.

وأعلنت الشركات التي تقدمت بطلبات تحويل نشاطها عن رأس مال الشركات الجديدة، كالآتي: مؤسسة “كازروني وإخوانه” برأس مال 1.2 مليون دينار، و”مجموعة مالك” برأس مال 250 ألف دينار، و”ورشة شلتون للتبريد” برأس مال 10 آلاف دينار، و”تاكتيل روفينج” برأس مال 20 ألف دينار، و”الخبير لخدمات السيارات” برأس مال 20 ألف دينار، و”الأوبرا” برأس مال ألفين دينار، و”أي توزي لحلول المكاتب” برأس مال 20 ألف دينار.