+A
A-

سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان يحضر تخرج نجله

حضر سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة حفل تخريج نجله سمو الشيخ محمد بن حمد بن سلمان آل خليفة ضمن فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست، والذي يضم ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل رعاه عاهل المملكة الأردنية الهاشمية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

وأعرب سموه عن سعادته البالغة بتخرج نجله سمو الشيخ محمد بن حمد بن سلمان آل خليفة من أكاديمية ساند هيرست العسكرية، متمنيا لسموه التوفيق في خدمة وطنه الغالي مملكة البحرين، مشيرا إلى أن أبناء البحرين يثبتون دائما كفاءتهم وقدرتهم على تحمل المسؤولية في مختلف المجالات.

كما أعرب سموه عن اعتزازه البالغ بما يتمتع به أبناء البحرين من طموح ورغبة في التحصيل والمعرفة في المجالات المختلفة المدنية والعسكرية، وتحقيق الإنجازات لرفع راية وطنهم عالياً.

ونوه سموه بالعلاقات التاريخية الطيبة التي تربط مملكة البحرين بالمملكة المتحدة في جميع المجالات خصوصا في المجالات العسكرية والدفاعية وتبادل الخبرات والزيارات، مشيدا بالمستوى العالمي الذي تحظى به أكاديمية ساند هيرست وما تضطلع به من دور في إعداد وتأهيل الضباط علماً وأداء وتدريبا. وأشاد بعراقة هذه الأكاديمية وسمعتها الطيبة بين جميع الكليات العسكرية في العالم.