+A
A-

“التربية” تستقبل مستندات المرشحين للمنح

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء إدارة البعثات والملحقيات يوم (الأحد) الموافق 17 سبتمبر 2017 استقبال مستندات الطلبة المرشحين للمنح الدراسية للحاصلين على معدل تراكمي 90 % فما فوق أو ما يعادله، وسيستمر التقديم لغاية يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر 2017 بمركز خدمات المراجعين في مقر وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين في التنافس على بقية الشواغر الموجودة في خطة البعثات إلى تقديم طلباتهم إلى إدارة البعثات والملحقيات اليوم فقط (الأحد) من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً قبل إغلاق باب الترشح لها.

وأوضحت الوزارة أن بإمكان الطلبة الاطلاع على شواغر خطة البعثات من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط (www.moe.gov.bh).

وطلبت من الطلبة المرشحين للمنح الدراسية تقديم المستندات المطلوبة وإرفاق ما يثبت رقم حساب باسم الطالب لدى أحد البنوك بمملكة البحرين، وأصل ونسخة من إفادة التخرج بالمرحلة الثانوية الصادرة من المدرسة، نسخة من جواز السفر، أصل ونسخة من رسالة القبول بالجامعة بعد إعلان نتائج القبول بالجامعة، أصل ونسخة من رصيد الرسوم الجامعية للمواد الدراسية بعد إعلان نتائج القبول بالجامعة، وشهادة حسن السير والسلوك الصادرة من وزارة الداخلية.

أما بالنسبة لطلبة المدارس الخاصة فيجب تقديم إفادة صادرة من إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم موضحة فيها النسبة المئوية للمعدل التراكمي.